محمد صلاح يتعملق في مباراة روما وفورنتينا وتصريحات ناريه لمدربه

يواصل اللاعب الدولى المصري محمد صلاح تألقه داخل الملاعب الأوروبية ومع ناديه الجديد روما حيث تعملق النجم المصري في مباراة قوية بين روما وفورنتينا في الدوري الايطإلى والتي انتهت بنتيجة كبيره لروما الذي استطاع أن يحرز اربعة أهداف كامله في شباك فورنتينا مقابل هدف وحيد.

محمد صلاح يتعملق في مباراة روما وفورنتينا وتصريحات ناريه لمدربه 1 5/3/2016 - 9:12 ص
أخبار محمد صلاح
مباراة روما وفيورنتينا اليوم

محمد صلاح في مباراة روما وفونتينا :

وساهم النجم المصري محمد صلاح بقوه في هذه النتيجة العريضة لناديه الجديد روما على ناديه السابق فورنتينا حيث قام بصناعة الهدف الأول لروما في الدقيقه 22 والذي احرزه النجم صاحب الاصول المصريه هو الاخر ستيفان شعراوى ولم تتوقف مساهمة صلاح عند هذا الحد بل قام بتسجيل الهدف الثانى لروما بنفسه في الدقيقه 25 من كوره سددها صلاح وارتطمت بارجل المدافع لتسكن شباك فورنتينا صاحب المستوى السئ خلال اللقاء.

واضاف بيروتى مهاجم روما الهدف الثالث ليعاود بعدها صلاح ليزيد من جراح الفريق الضيف بإضافة الهدف الرابع لروما في الدقيقه 58 من عمر المباراة ليختتم المباراة باحرازه هدفين والمساعده في احراز هدف لتكون احدى مباريات العمر بالنسبة للنجم المصرى.

تصريحات مدرب روما بعد المباراة :

وخلال المؤتملا الصحفي الذي اقيم بعد مباراة روما وفورنتينا فقد اشاد مدرب روما  لوتشيانو سباليتي اشاده عظيمه بمحمد صلاح وقال انه لاعب مدمر وعظيم حين يمتلك المساحات في الملعب واضاف المدرب “نحن دائما نريد مداعبة الكرة ولعبها وكذلك تقديم المتعة والترفيه” كما قال أن روما ادى مباراة عظيمه وجيده ضد خصم كبير في الدوري الايطإلى وهو فورنتينا.

ترتيب روما في الدوري الايطإلى :

وبعد هذا الفوز الساحق لروما لنتيجة 4 أهداف مقابل 1 فقد تربع روما في المركز الثالث للدوري الايطإلى وهو ما يؤهله للدخول في البطولات الاوبية الكبرى للعام القادم في حالة محافظته على هذا المركز ويأتى روما في المركز الثالث برصيد 56 نقطه كامله جمعها من 28 لقاء بالدوري الايطالى.

محمد صلاح وقائمة الهدافين :

وعن ترتيب النجم المصري محمد صلاح داخل قائمة هدافي الدوري الايطإلى بعد هذه المباراة فقد ارتفع رصيده من الأهداف إلى 11 هدف ليأتى في المركز السادس في قائمة هدافين الدوري الايطإلى للدرجة الاولى لهذا العام.



اترك تعليقاً