محمد صلاح يتعرض لخبر صادم قبل استئناف الدوري الإنجليزي

تلقى اللاعب  ” محمد صلاح” نجم  ليفربول الإنجليزي ومنتخب المصري المتألق حالياً مع نادية الإنجليزي، حيث استطاع لفت انتباه جميع جماهير العالم ومدربيه خلال هذا الموسم، صدمة قد تبعده عن لقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، وذلك  قبل عودة واستئناف  مباريات الدوري الإنجليزي.

أدمن صفحة ليفربول الأنجليزي liverpool family يعلن أسلامه رسمي عبر تويتر بسبب محمد صلاح.. الهم أعز الأسلام والمسلمين

محمد صلاح يتلقى صدمة منذ قليل

و كشفت ” ميرو” الصحيفة الإنجليزية  أن المهاجم الإنجليزي ” هاري كين” الشهير ومنافس المصري محمد صلاح  وهداف فريق ” توتنهام” حيث ينافس النجم المصري على لقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2018، بأنه قد تعافي من إصابته وأصبح جاهزاً الآن للمشاركة في المباريات مع فريقة في الدوري الإنجليزي.

ومن جانبه أوضح  مدرب توتنهام أن اللاعب ” هاري كين” أصبح الآن جاهزاً للمشاركة في المباريات مع نادية الحالي، وأنه سيشارك الفريق أمام نادي ” تشلسي”  في مباراة قوية تجمهع بينهما خلال السبوع القادم وبالتحديد يوم الأحد القادم.

وكان التقرير الطبي قد أكد على  أن إصابة اللاعب قد تؤدي إلى غيابه عن الملاعب أكثر من شهر، ولكن نجح  الجهاز الطبي الخاص بالفريق على العلاج بشكل سريع  حيث استغرق العلاج أسبوعين فقط،   حيث يوجد فارق في الأهداف بيم محمد صلاح وهداف توتنهام ” كيري” أربع أهداف فقط لصالح النجم المصري، كما يوجد مباراة للاعب توتنهام أكثر من عدد مباريات فريق ليفربول الإنجليزي.

ويتمنى موقع ” نجوم مصرية” التوفيق للنجم المصري ” محمد صلاح” في الدوري الإنجليزي والحصول على لقب الهداف في المباريات القادمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.