محمد صلاح يتصدر واجهات الصحافة الايطالية في دوري الكالتشيو

محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي أو الفرعون المصري كما تصفه الصحافة الايطالية التي صدرت صورته في عناوينها اليوم السبت بعد تألقه في مباراة (روما) و(فيورنتينا) مساء أمس الجمعة، في منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة (الكالتشيو)، أو الدوري الإيطالي لكرة القدم.

محمد صلاح في الصحافة الايطالية
محمد صلاح في الصحافة الايطالية 2
محمد صلاح في الصحافة الايطالية 2

ولقد سجل محمد صلاح هدفين في شباك فيورنتينا ليفوز فريقه روما بأربعة أهداف لهدف واحد، وبذلك رفع روما إلى 56 نقطة وفك الشرك مع فيورنتينا الذي وقف رصيده عند 53 نقطة في المركز الرابع وهو مهدد بالفقدان في حالة الخسارة أمام الانترميلان الذي يملك نفس الرصيد على ضيفه باليرمو غدًا في ختام المرحلة.

محمد صلاح في الصحافة الايطالية 3
محمد صلاح في الصحافة الايطالية 3

من جهتها قالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “محمد صلاح والفرعون يدفعان فيورنتينا للانهيار..بيروتى يُسجل وتوتى يسدد في العارضة”، فيما كتبت صحيفة “الكوريرى ديللو سبورت”، “روما رائعة..ثنائية لمحمد صلاح والشعراوى وبيروتى يمنح الذئاب الفوز السابع على التوالى..جماهير روما تصفق لتوتى”. أما صحيفة “التوتو سبورت”، فوضعت صورة لمحمد صلاح وهو يشكر الله عز وجل على تألقه في المباراة، وعنونت، “روما 7 مرات..سحق فيورنتينا برباعية وسباليتى يُسجل الفوز السابع على التوالى”.
يذكر أن محمد صلاح مرشح ليكون أفضل لاعب في الدوري الايطالي لكرة القدم فقد تفوق على اسطورة الذئاب فرانشيسكو توتي في أول مواسمه، في كل البطولات، احرز محمد صلاح 11 هدفا بالدوري وهدف بدوري أبطال أوروبا مقابل 4 أهداف لتوتى فقط بالكالتشيو.

وكان محمد صلاح انضم لروما على سبيل الإعارة من تشيلسى في الصيف الماضى مقابل 5 ملايين يورو.