محمد صلاح يتحدث عن حلمه الذي يشغل تفكيره دائما.. شاهد التفاصيل

في تصريحات لـ ” بي بي سي فوتبول فوكاس” قال نجم ليفربول، ونجم المنتخب المصري الفرعون المصري محمد صلاح  : ” جئت هنا للفوز بالألقاب “، وأضاف مشيرا إلى أنه وزملائه في الفريق يبذلون قصارى جهدهم وأفضل ما لديهم للفوز بالبطولات، في ظل غياب ليبفربول لسنوات مضت عن منصات التتويجمنذ 2012.

محمد صلاح

حلم محمد صلاح

وقال النجم محمد صلاح كاشفا عن حلمه الذي يشغل تفكيره دائما: “أريد إخبار المشجعين أننا نعمل بنسبة 100% ونحاول الفوز بشيء من أجل النادي، لم يفز الفريق بالدوري منذ فترة طويلة، وحلمي هو الفوز بالدوري الإنجليزي لكنني أريد تحقيقه مع هذا النادي».

وأضاف صلاح بالقول: ” من السهل اللعب مع لاعبين بهذا النوع، إذا تابعتني الآن ومنذ 5 سنوات ستجد أن كل شيء قد تغير، سواء بدنيًا أو ذهنيًا، أحاول أن أتحسن كل يوم. أحاول دائمًا وضع نفسي تحت ضغط لكي أتحسن”،  وتابع قائلا: ” أعطيت حياتي كاملة لكرة القدم، أفكر فقط في كرة القدم، هذا فقط ما يشغل تفكيري دائمًا”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة قدّم أداءً رائعا، حيث وخلال 36 ظهور مع الفريق سجل 30 هدفا، وإضافة إلى إحصائيات أخرى ولديه الرغبة والعزيمة دائما للتطور كما هو حال زملائه اللاعبين في ليفربول.