عاجل.. محمد صلاح يبلغ المقربين منه انتقاله إلى برشلونة

في مفاجأة مدوية كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية قيام نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، بإبلاغ المقربين منه على المستوى الأسري وكذلك رفقائه من اللاعبين داخل ليفربول أنه تلقى عرضًا ماديًا مُغريًا من إدارة برشلونة.

انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

وأعرب صلاح للمقربين منه عن رغبته في الرحيل عن ليفربول عقب انتهاء الموسم المقبل 2022-2023، وخوض تجربة جديدة داخل الكامب نو، خاصة وأنه يشعر بعدم التقدير من جانب إدارة الريدز بعدما تم رفض طلباته المادية لتجديد عقده.

تجديد عقد صلاح

وتعثرت مفاوضات التجديد بين صلاح وإدارة الريدز حتى الآن؛ لرفض الإدارة رفع راتب اللاعب بنسبة تصل إلى 15% زيادة عن راتبه الحالي، تخوفًا من إحداث ارتباك داخل غرفة الملابس بسبب تجاوز سقف الرواتب.

وينتهي عقد محمد صلاح في ليفربول بنهاية الموسم المقبل في يونيو 2023، وهو ما يشعر مسئولي الريدز بقلق شديد، خاصة وأن مستقبل السنغالي ساديو ماني مع الفريق الفترة القادمة أصبح شبه مستحيل.

مستقبل ساديو ماني في ليفربول

وهاجم ساديو ماني إدارة ليفربول، في تصريحات صحفية، مؤكدًا أنه أصبح لا يحترم إدارة الفريق، وأنه سيرحل عن الآنفيلد تحقيقًا لرغبة شعبه، خاصة بعدما تلقى عرضًا للانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وقدم محمد صلاح موسمًا استثنائيًا مع ليفربول، خاصة بعدما حجز لنفسه جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه بالدوري الإنجليزي بعد تصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون، نجم توتنهام هوتسبير.

اترك تعليقاً