محمد صلاح يبدع أمام مانشستر سيتي ويسجل هدف ويصنع آخر

حل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وصعبة ضمن منافسات دور ال8 في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك على ملعب آنفيلد معقل الريدز، حيث تأتى المباراة ضمن منافسات دور ربع النهائي الجارية الان.

محمد صلاح يبدع أمام مانشستر سيتي ويسجل هدف ويصنع آخر 1 4/4/2018 - 9:17 م

حيث يشارك اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة بشكل أساسي، حيث يواصل المدرب يورجن كلوب، الاعتماد على اللاعب المصري في تشكيلة الفريق.

ملخص لمسات محمد صلاح امام مانشستر سيتي اليوم

بدأت المباراة سريعاً من جانب ليفربول والذي سيطر على المباراة بشكل كامل، حيث قرر الهجوم على دفاع الضيف، من أجل تسجيل هدف مبكر في المباراة، ومحاولة الضغط بشكل كبير لعناصر الريدز، والأجواء الجماهيرية المثيرة.

ظهرت الخطورة الأولى للضيوف عن طريق اللاعب السنغالي ساديو ماني، وذلك بعدما تبادل التمريرات في الدقيقة الخامسة واخترق منطقة الجزاء من الجانب الأيسر ثم سدد كرة ضعيفة تحولت لضربة ركنية.

نجح اللاعب محمد صلاح، في تسجيل هدف التقدم للريدز في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وذلك بعدما انطلق بالكرة ولعبها إلى فيرمينيو، والذي سدد الكرة بشكل قوى، والتي ارتدت من إيدرسون حارس مانشستر سيتي،   إلى واكر الذي أخطأ في التعامل معها لتصل للجناح المصري ويسكنها في الشباك.

وتمكن اللاعب محمد صلاح، من صناعة الهدف الثالث في المباراة، التي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف نظيفة، كما تعرض النجم المصري محمد صلاح إلى إصابة ادت إلى خروجه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.