محمد صلاح وميسي معًا في إعلان دعاية جديد

تحت عنوان ” العب.. لا تتوقف أبدًا” ظهر الفرعون المصري ونجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح وميسي قائد برشلونة الإسباني رفقة مع بعضمها ضمن حملة دعائية جديدة، وذلك للمرة الثانية، حيث يعتبر الثنائي أحد الوجوه الدعائية لإحدى شركات مياه غازية عالمية كبرى.

محمد صلاح وميسي معًا في إعلان دعاية جديد 2 21/2/2020 - 10:00 م

 محمد صلاح وميسي

محمد صلاح وميسي معًا في إعلان دعاية جديد 1 21/2/2020 - 10:00 م
محمد صلاح وميسي

 صلاح وميسي معًا من جديد

ويظهر في فيديو الحملة الدعائية برفقة الثنائي العالميين صلاح وميسي بول بوجبا، نجم ما نشستر يونايتد، ورحيم ستيرلينج، لاعب الجناح في نادي مانشستر سيتي، وتضمنت المشاهد التي جمعت النجوم الأربعة القيام ببعض الخدع في الحملة الدعائية الجديدة، والتي طغى عليها روح الدعابة والحس الكوميدي بين النجوم  اللاعبين الأربعة.

ويُذكر أنه كان اجتمع النجمان من قبل في حملة إعلانية لإحدى شركات المشروبات الغازية، وأثار الإعلان حينذاك ردود فعل إيجابية، فأثنى عليه الكثير من محبي النجمين العالميين واعربوا عن إعجابهم بالإعلان، ويُذكر بشأن كواليس ذلك الإعلان فإن على الرغم من ظهور اللاعبين معًا إلا أنه تم تصوير كل منهما بمفرده ولم يلتقيا، وكان صلاح نشر مقطع فيديو من كواليس تصوير الإعلان التي استعرض فيه مهارات استثنائية في تسديد الكرة داخل عجلة سيارة باتجاه علبة المشروبات الغازية.

وليرد عليه ميسي بطريقته الخاصة حيث نشر هو الآخر مقطع فيديو يظهر فيه مهاراته الخاصة حيث وضع زجاجة فوق الكرة ثم ركلها بقوة في الهواء لتستقر الزجاجة بعد طيرانها في الهواء على الأرض بشكل صحيح، في حين تستقر الكرة في حلقة صغيرة بعدًا عن الزجاجة.