محمد صلاح يغيب عن الملاعب 3 أسابيع وفرص لحاقه بأول مباراة في كأس العالم 2018

أنتابت حالة من الخوف والقلق من قبل جماهير الكرة المصرية ومنتخب مصر الأول بعد أن خرج محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول مصاباً بعد مرور نصف ساعة فقط من بداية مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة 3-1، ليٌتوج الريال للمرة الثالثة على التوالي، والثالثة عشر في تاريخه بلقب البطولة الأوروبية.

محمد صلاح يغيب عن الملاعب 3 أسابيع وفرص لحاقه بأول مباراة في كأس العالم 2018

لكن جماهير فريق ليفربول الإنجليزي، وجماهير الكرة المصرية لم يهتموا بذلك كثيراً، فمحمد صلاح الي خرج باكياً بسبب إصابته أصاب الكثير من الجماهير بحالة من الذعر، وهو ما أثار التكهنات حول إمكانية محمد صلاح من المشاركة مع منتخب مصر في نهائيات مونديال روسيا 2018 أم لا؟

مدة غياب محمد صلاح عن الملاعب:

الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها نجم منتخب مصر الأول محمد صلاح ولاعب فريق ليفربو الإنجليزي، أكدت أنه سيغيب عن التدريبات لمدة لن تتخطى الثلاثة أسابيع كحد أقصى، وهو ما يعني أن صلاح قد يلحق بأول مباراة مع منتخب مصر في كأس العالم ضد أوروجواي.

هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب هذا الموسم في إنجلترا خضع لفحوصات طبية عصر اليوم الأحد بعد عودة بعثة فريقه إلى إنجلترا قادمةً من كييف الأوكرانية بعد المشاركة في نهائي دوري الأبطال.

وكان صلاح قد أجرى أشعة أمس السبت، لكنها لم تكن كافية لتحديد مدى إصابته وفترة غيابه عن الملاعب، لتثبت الأشعة والفحوصات التي تعرض لها صلاح اليوم، أن إصابته في الكتف تحتاج فقط لفترة علاج وراحة لن تتخطى الثلاثة أسابيع في كل الأحوال.

هل يلحق محمد صلاح بأول مباراة لمنتخب مصر في كأس العالم؟

وسيتم وضع برنامج تأهيلي للدولي المصري محمد صلاح خلال الساعات القليلة القادمة، لذا فمن الوارد جداً أن تقل المدة التي يحتاجها صلاح في العلاج والتأهيل، وفقاً للاستجابته للعلاج خلال البرنامج المُعد له، فمن الوارد جداً أن نجد محمد صلاح يشارك بقميص منتخب مصر الأول أمام أوروجواي في أول مباريات المنتخب المصري بمونديال روسيا 2018.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر في أولى مبارياته بكأس العالم منتخب أوروجواي، ومن ثم يواجع روسيا، ثم يختتم مشواره بدوري المجموعات أمام السعودية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.