رسمياً: محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 2018

انتهى الأمر وحسم المصري الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لقب هداف الدوري الإنجليزي 2018 بعد أن أحرز هدف في مرمى فريقه ليفربول اليوم في المباراة التي جمعت ليفربول ببرايتون في ختام مباريات ليفربول لهذا الموسم ليحافظ على فارق الأهداف بينه وبين هاري كين أقرب ملاحقيه بفارق هدفين  الذي أحرز هدفين هو الأخر في مرمى ليستر سيتي في ذات الجولة.

رسمياً: محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 2018 1 13/5/2018 - 5:49 م

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي  2018

هذا وقد أحرز المصري الدولي هذا اللقب بعد منافسة شرسة مع الإنجليزي الدولي هاري كين هداف توتنام هوتسبر والذي حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي عن الموسمين الماضيين قبل أن يزيحه محمد صلاح عن الصدارة بإحرازه لقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم العالمي للمصري الرائع محمد صلاح.

هذا وقد أحرز المصري الدولي محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 2018 هذا الموسم 32 هدفا في مقابل 30 هدف للإنجليزي هاري كين الذي حل وصيفا بينما جاء ثالثا سيرغيو أجويرو الذي أحرز 29 هدفا.

هذا ومع إنتهاء جولات الدوري الإنجليزي الممتاز وبنتائج الجولة الأخيرة فلم يتغير ترتيب المربع الذهبي حيث ضمن كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتوتنام هوتسبر الذي حل ثالثا وليفربول صاحب المركز الرابع مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

ويترقب صلاح ورفاقة مباراة هامة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام ريال مدريد في سعي ليفربول لتحقيق اللقب الخامس في تاريخهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.