محمد صلاح ناعياً مارادوناً: رحل عن عالمنا أسطورة كرة القدم

أعرب اللاعب المصري محمد صلاح، عن حزنه على أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “إنستجرام”.

وفاة مارادونا

وأشار صلاح إلى أن “أسطورة كرة القدم اختفىت مبكراً، عزائي لعائلته ورفاقه وجمهوره في كل مكان”.

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية النقاب عن آخر كلمات أسطورة كرة القدم الراحل دييجو مارادونا قبل وفاته مباشرة؛ حيث قالت إن مارادونا بدأ صباحه بوجه شاحب وكان يشعر بالبرد، في ذلك الوقت قال لابن أخيه الذي كان مقيماً معه: “أنا لست بحالة جيدة”.

توفي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، الأربعاء، عن عمر يناهز 60 عامًا، كما خضع مارادونا لعملية طبية جراحية ناجحة لإزالة تخثر الدم(جلطة) في دماغه.

وفاة مارادونا هو من الأخبار الكئيبة في عام 2020، وفي عالم الساحرة المستديرة كشكل عام، رحل عن عالمنا اللاعب الأفضل في التاريخ، لقد ترك عالمنا أفضل من لعب بكرة القدم، سنفتقد مارادونا، ومع ذلك فإن سحره سيظل عالقًا في نفوسنا حتى النهاية.

كان مارادونا على اتصال دائم بالكرة المصرية قبل وفاته، وكان يؤيد عمومًا الفرق واللاعبين المصريين.

مارادونا هنأ الجماهير المصرية بعد صعود المنتخب الى مونديال 2018، حيث قال “المنتخب المصري هو مجموعة أبطال، استمتعوا بكأس العالم، فاللعب في المونديال هدف يتمناه الجميع”.

وأثنى مارادونا على أداء محمد صلاح في تلك المرحلة، واصفًا إياه كلاعب متكامل و ذكي، والذي تطور أداءه باللعب في الدوري الإيطالي.

وفي حفل توزيع جوائز Best 2017، التقط محمد النني لاعب نادي أرسنال صورة له مع مارادونا على هامش ذلك الحفل، وظهر مارادونا في الصورة وهو يعانق النني، وكأنه يعرفه منذ فترة طويلة، أو أنه كان على صلة قرابة من النني.

مارادونا والنني

بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، أدان مارادونا حادثة سيرجيو راموس المعروفة مع محمد صلاح، والتي تسببت في إصابته في الكتف، وطالب بإيقاف سيرجيو راموس لمدة عامين.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.