سبب رفض محمد صلاح للفيلا الفخمة التي عرضها عليه كهدية رئيس نادي الزمالك الأسبق

نشرت صحيفة ” ليفربول إيكو “، التي تنقل جميع أخبار فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له محمد صلاح هذا الموسم، خبراً عن رفض صلاح لهدية كبيرة كان قد عرضها عليه رئيس نادي الزمالك الأسبق، وانتشر هذا الخبر بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً فيس بوك وتويتر، وإليكم تفاصيل الخبر والسبب الذي جعل صلاح يرفض الهدية.

سبب رفض محمد صلاح للفيلا الفخمة التي عرضها عليه كهدية رئيس نادي الزمالك الأسبق 1 20/10/2017 - 1:37 م

سبب رفض محمد صلاح للهدية الكبيرة التي عرضها عليه رئيس نادي الزمالك الأسبق :-

كان ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، قد عرض على محمد صلاح، اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، الحصول على فيلا فخمة كهدية له بعد المجهود الرائع الذي قدمه مع المنتخب المصري، ودوره الكبير في صعود المنتخب إلى مونديال روسيا 2018، فكان قد قاد منتخب مصر للفوز على منتخب الكونغو في الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بعدما أحرز هدفي الفوز، ولكن محمد صلاح رفض ذلك.

وأضافت الصحيفة أن صلاح قد رفض تلك الهدية الفخمة، لأنه أراد من ممدوح عباس أن يتبرع لقريته بدلاً من منحه هدية كبيرة، حيث طلب منه أن يتبرع لقريته في بسيون بمحافظة الغربية كبديل للهدية التي عرضها عليه.

شاهد أيضاً >> شاهد بالصور كيف سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من فوز الأهلي التاريخي على النجم الساحلي.. ثلاثية أزارو.. تألق معلول.. هدف وليد سليمان

ومن الجدير بالذكر أنه قد فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب في الفريق الإنجليزي ليفربول لشهر ديسمبر الماضي، كما أنه فاز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما ساهم في فوز فريقه على فريق ماريبور السلوفيني بسباعية نظيفة، وكان صلاح قد أحرز هدفين في المباراة وصنع هدف رائع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.