التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح ممنوع من التصويت في إنتخابات “نجريج” لعدم سداد 7 جنيه

مديرية الشباب والرياضة في محافظة الغربية بمصر أسقطت اللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، يُمنع محمد صلاح من التصويت في مركز شباب “نجريج” بمدينة بسيون، والغريب في الأمر ان محمد صلاح لم يتواجد إسمه في كشف الإنتخابات او الناخبين لإنتخابات مركز الشباب، وذلك بسبب أنه لم يسدد إشتراك العضوية خلال 10 سنوات الماضية.

ذكر الإعلامي عمرو أديب على “قناة MBC مصر” واندهش عمرو أديب من هذا القرار لمديرية الشباب والرياضة، وقال في برنامجه التلفزيوني.

“الناس تتمنى له الرضا يرضى، وبعدين يجي مركز شباب بسبب 7 جنيهات يوقف عضوية العالمي الذي يحصل على 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، اللاعب بإمكانه أن يشتري المركز بالمدينة كلها “.

وأضاف الإعلامي “عمرو أديب” في “برنامج الحكاية” أن اللاعب محمد صلاح أحرز هدف تاريخي مع منتخب مصر، وتكلم عنه وسائل الإعلام على مستوى العالم، ونحن نشطب إسمه في هذا الوقت.

وقال عمرو أديب بطريقة ما “الموظفين جرا ليها إيه؟ لازم يجي هوه بنفسه يسدد الاشتراك”.

كشف ماهر أنور عمدة القرية لـ “العربية نت” سبب إسقاط اللاعب محمد صلاح في إنتخابات “نجريج” أن محمد صلاح كان لدية عضوية في مركز شباب القرية منذ عام 2006، وأن القانون الجديد للهيئات الرياضية تلزم بسداد الإشتراك أولاً، وبعد ذلك ينتظر لمدة عام ليحق له التصويت في اإنتخابات الناس او إنتخابات مركز الشباب الذي هو عضو فيه.

المصدر: الإمارات اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.