موعد بين محمد صلاح وتحطيم أرقام قياسية جديدة في مباراة ليفربول اليوم أمام سوانزي سيتي

تعد مباراة ليفربول اليوم أمام سوانزي سيتي مباراة مهمة جداً للاعبنا المصري الدولي محمد صلاح فهو في طريقه لتحطيم الكثير من الأرقام القياسية في مباراة اليوم، في حالة استغلها أفضل استغلال، لذا في هذا المقال سنعرض لكم أسباب أهمية تلك المباراة لمحمد صلاح بشكل خاص، وما هي الأرقام القياسية التي يستطيع تحطيمها باستغلال المباراة، وأيضاً أهمية المباراة بالنسبة لفريق ليفربول بشكلٍ عام.

محمد صلاح

الأرقام القياسية التي يمكن للعالمي محمد صلاح تحقيقها اليوم في مباراة ليفربول وسوانزي سيتي :-

يقع محمد صلاح اليوم في تحديات كبيرة في مباراة ليفربول اليوم أمام فريق سوانزي سيتي، ويسعى لتحطيم الكثير من الأرقام القياسية التي تنتظره اليوم إذا أحسن استغلال المباراة.

أول تلك التحديات هو تسجيله هدف واحد فقط في مباراة اليوم، فمباراة ليفربول وسوانزي سيتي اليوم ستقام خارج الديار على ملعب ليبرتي ستوديوم بمدينة سوانزي، وبعد أن استطاع صلاح تسجيل 9 أهداف خارج ملعب ليفربول “انفيلد”، يسعى اليوم لتسجيل هدفه العاشر خارج الديار ليعادل الرقم القياسي الذي حققه أسطورة النادي، لاعب ليفربول السابق “مايكل أوين”، الذي أستطاع تسجيل 10 أهداف خارج الديار في موسم واحد، فيسعى صلاح لتسجيل هدف اليوم لتحطيم الرقم القياسي لأوين ومعادلته في الأهداف خارج الديار في موسم واحد.

أما عن ثاني التحديات وتحطيم الأرقام القياسية التي يطمح لها محمد صلاح في مباراة اليوم، هو تسجيل هدفين، فقد قدم محمد صلاح هذا الموسم أداء أكثر من رائع أشاد به جميع خبراء ومحللي كرة القدم، وأستطاع تسجيل 18 هدف هذا الموسم، وهو ع قرابة من تحطيم رقم قياسي جديد.

فتبعاً لصحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية، فإن هناك 4 لاعبين فقط من فريق ليفربول استطاعوا تسجيل أكثر من 20 هدف في موسم واحد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم روبي فولر، فرناندو توريس، لويس سواريز وأيضاً دانييل ستوريدج، وبتسجيل صلاح لهدفين فقط اليوم، يكون قد انضم لتلك القائمة التاريخية لفريق ليفربول.

أما عن التحدي الثالث والقائم طوال الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، هو تحدي هداف الدوري الإنجليزي، فبعد أن استطاع محمد صلاح احتلال المركز الأول لقائمة هدافي الدوري لهذا العام، جاء هاري كين نجم توتنهام وانتزعها منه، وأحتل المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري برصيد 21 هدف، فيحتاج صلاح لتسجيل هاتريك اليوم لمعادلة مجموعة أهداف هاري كين، وأيضاً حتى يعزز الفارق بينه وبين أجويرو القادم بقوة من الخلف ويحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري برصيد 16 هدف بعد أن أحرز هاتريك، في مباراة السيتي الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد.

أهمية الفوز بمباراة اليوم لفريق ليفربول :-

ما سبق كانت الأسباب التي تعبر عن أهمية مباراة اليوم للنجم المصري محمد صلاح بوجهٍ خاص، أما عن أهمية المباراة لفريق ليفربول، فيسعى فريق أصدقاء صلاح، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 47 نقطة، للفوز على سوانزي سيتي اليوم وحصد الثلاث نقاط حتى يعزز الفارق بينه وبين فريق توتنهام الذي تعادل في مباراة أمس وتجمد رصيده عند ال45 نقطة.

وأيضاً ليُزاحم فريق تشيلسي، صاحب ال50 نقطة، على المركز الثالث، فبفوز فريق ليفربول اليوم سيكون متساوياً في النقاط مع فريق تشيلسي، ولكن سيظل فريق تشيلسي في المركز الثالث لتفوقه بفارق الأهداف.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.