محمد صلاح كلمة السر فى دعم ميار شريف ببطولة رولان جاروس

دائما ما يقوم النجم العالمى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى بدعم الرياضيين من أبناء بلده مصر، وهذا ما بدا واضحا فى وقوفه بجانب بنت بلده ميار الشريف، حيث حرص على دعمها فى الدور الرئيسى ببطولة رولان جاروس للتنس، وذلك من خلال نشر صلاح صورة لها عبر صفحته على إنستجرام، يشجعها على الفوز على كارولينا بلشكوفا المصنفة الرابعة خلال مواجهتها لها.

صلاح يدعم ميار شريف

ميار تحجز مكانا فى الدور الرئيسي للبطولة
ويذكر أن لاعبة التنس ميار شريف استطاعت أن تحجز مقعدا لها فى الدور الرئيسي للبطولة، وذلك من خلال فوزها على اللاعبة الإيطالية جوليانو جاتو فى الدور النهائى للتصفيات بمجموعتين نظيفتين.

مسلسل من النجاحات
هذا وقد حققت ميار نتائج مشرفة، حيث استطاعت أن تتغلب على اللاعبة الكولومبية ماريا أوسوريو بنتيجة ٦/٤ ٦/٠، وبذلك تكون نجحت البطلة المصرية ميار شريف فى مباراة الدور التمهيدى ببطولة رولاند جاروس، وهذا يعتبر إنجازا رياضيا كبيرا، حيث لم تستطع أى لاعبة مصرية من قبل أن تحقق هذا الإنجاز.

ولم تقف اللاعبة ميار عند هذا الفوز بل قامت بتحقيق الفوز الثانى على اللاعبة الأمريكية كاتى ماكنالى فى ثانى مبارياتها بالدورى التمهيدى، كما تمكنت البطلة المصرية أن تتخطى اللاعبة الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً، وذلك فى آخر مباراة بالدور التمهيدي من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس، وبهذه النتائج المشرفة استطاعت ميار شريف أن تصعد إلى الدور الرئيسى فى البطولة.
حلم أفضل مائة لاعبة على مستوى العالم
هذا ومن الجدير بالذكر أن البطلة المصرية ميار شريف تبذل كل ما فى وسعها لكى تشرف اسم مصر بالحصول على المزيد من البطولات خلال المرحلة المقبلة، فهى تسعى أن تدخل ضمن أفضل مائة لاعبة تنس على مستوى العالم، ولذلك فهى تتدرب باجتهاد، بالإضافة إلى أنها تتمتع بمقومات فنية عالية تساعدها على حصد الكثير والكثير من البطولات والوصول إلى النهائيات.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.