محمد صلاح في مهمة جديدة امام فريقة السابق في الدوري الايطالي

محمد صلاح المحترف المصري في صفوف نادي روما الايطالي في مهمة شديدة الخطورة أمام فريقة السابق وبوابتة للدوري الايطالي نادي فيورينتينا الليلة.

روما وفيورنتينا

يذكر أن اللاعب محمد صلاح إنتقل إلي نادي فيورنتينا الايطالي بعد رحلة بائت بالفشل مع نادي تشيلسي الانجليزي، ليبدأ رحلة الشهرة والنجومية في الدوري الايطالي من ثم ينتقل إلي روما في صفقة لها صداها في سوق الانتقالات حتى الان.

يستضيف اليوم نادي روما الايطالي بمشاركة النجم المصري محمد صلاح، نادي فيورنتينا خلال منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من منافسات الدوري الايطالي سيريا أي، على ملعب الأوليمبيكو، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ويذاع على قنوات BEIN SPORTS..

من المؤكد مشاهدة مباراة نارية بين قيصر روما والفيولا، وظرًا لتساوي الفريقين في عدد النقاط ولكن الأهداف لصالح نادي العاصمة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 35 نقطة، والصراع المحتدم على الفوز بالبطولة.

يذكر أن اللقاء اليابق الذي جمع الفريقين شهد إفتتاحية تهديف من قبل اللاعب محمد صلاح رغم صافرات الاستهجان التي لازمتة طوال فترة المباراة، كما شهدت طرد غريب للاعب المصري، تهكم علية المدرب السابق لروما رودي جارسيا.

كما ستكون مباراة استعدادية للمباراة القادمة لفريق العاصمة الذي سيلاقي ريال مدريد في مباراة العودة في اسبانيا، ساعيًا إلي تحقيق نتيجة إيجابية لتعويض خسارتة في روما بهدفين مقابل لاشئ بمشاركة النجم محمد صلاح.



اترك تعليقا