محمد صلاح في مأزق بسبب العدو اللدود في جائزة الأفضل بأفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الإثنين، مجموعة اللاعبين، والذين ينافسون للحصول على جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا للعام الحالي 2022.

محمد صلاح

وضمت القائمة المنشورة على حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وزميله السابق السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثًا لصفوف بايرن ميونخ الألماني.

ويعد ساديو ماني، بمثابة العدو اللدود لمحمد صلاح، بعدما خطف النجم السنغالي، لقب كأس الأمم الأفريقية 2022 من مصر، بعد فوز السنغال في النهائي بركلات الترجيح.

وكذلك حرم ساديو ماني ومنتخب بلاده، محمد صلاح وكتيبة الفراعنة، من تذكرة العبور لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وتزداد فرص ساديو ماني في حصد جائزة جائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا للعام الحالي 2022، بعدما نجح على المستوى الدولي مع منتخب بلاده بشكل كبير، أفضل من محمد صلاح ورياض محرز.

وشملت القائمة أيضًا، الجناح الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والكاميروني كارل توكو إكامبي لاعب ليون الفرنسي، ومواطنه فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي.

وهناك أيضًا الإيفواري سيباستيان هالر، المنضم حديثًا لبروسيا دورتموند الألماني قادمًا من أياكس الهولندي، والغيني نابي كيتا، زميل صلاح في كتيبة ليفربول.

هذا بجانب المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والسنغالي إدوارد ميندي حارس نادي تشيلسي الإنجليزي، ومواطنه كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.