“خذلنا أنفسنا وخذلناكم”.. محمد صلاح يغرد عن عدم تأهل ليفربول لدوري الأبطال

قال الدولي المصري، محمد صلاح، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، أنه محطم تماما، ولا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا، وأردف صلاح معبراً عن خيبة أمله بسبب عدم تأهل ناديه لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل “كان لدينا كل ما نحتاجه من أجل الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكننا أخفقنا في إدراك ذلك”.

بسبب مانشستر يونايتد

وأضاف صلاح، خلال تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» متوجها بالحديث إلى متابعيه ومحبيه من جماهير الريدز “نحن فريق ليفربول، وإن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، هو الحد الأدنى بالنسبة لنا، لقد خذلنا أنفسنا وخذلناكم”.

يشار إلى أن نادي مانشستر يونايتد، كان محتاجاً إلى نقطة واحدة لكي يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام القادم، جنبا إلى جنب مع مانشستر سيتي، وأرسنال، ونيوكاسل، لكن تقدمه على تشلسي الإنجليزي، وفوزه بالثلاث نقاط، أسهم في وصوله إلى النقطة الـ 72، ليتقدم على نادي نيوكاسل بفارق نقطتين، ويتربع على المركز الثالث، ويقبع فريق ليفربول في المركز الخامس.

"خذلنا أنفسنا وخذلناكم".. محمد صلاح يغرد عن عدم تأهل ليفربول لدوري الأبطال

وفشل ليفربول بسبب تقدم يونايتد على تشلسي في التأهل لدوري الأبطال بنتيجة كبيرة 4-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ32 للدوري الإنجليزي أمس الخميس على ملعب أولد ترافورد، وبفارق ست نقاط عن الريدز، وقبل مباراة واحدة على نهاية الدوري، لينهي أمال نادي المصري صلاح تماما في التأهل إلى المسابقة الكروية الكبرى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد