محمد صلاح تقدم على ميسي وتساوي مع رونالدو

الفرعون المصري محمد صلاح يسجل أهدافاً جديدة في الدوري الإنجليزي، ليحقق العديد من الأرقام القياسية التي يبدو إنة في طريقة لتحقيق المزيد منها خلال المباريات المتبقية لفريقة ليفربول في الدوري وأيضاً دوري أبطال أوروبا، حيث بتسجيلة الهدف الثاني لفريقة في فريق بورنموث خلال الجولة 34 من البريمرليغ رفع رصيدة من الأهداف إلي 30 هدف.

محمد صلاح تقدم على ميسي وتساوي مع رونالدو 1 15/4/2018 - 11:01 م

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

صلاح تصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي، ولكن هدفة  في مرمي بورنموث أدخلة التاريخ كأول لأعب إفريقي يسجل هذا العدد من الأهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي، متخطياً اللاعب الإيفواري دروجبا الذي كان يحمل هذا الرقم بإجمالي 29 هدف متقدماً علية بفارق هدف واحد.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

وأصبح الفرعون المصري أول هدف في أكبر خمس دوريات في أوروبا يحرز 30 هدفاً، متفوقاً على ميسي من برشلونة بفارق هدف واحد، وعلي شيرو إيموبيلي من لاتسيو الإيطالي بفارق ثلاث أهداف، وروبرت ليفاندوفسكي بثلاث أهداف، وعلى كافاني من باريس سان جيرمان بفارق 6 أهداف.

صورة ذات صلة

وتبعاً لموقع “Goal.com” فإن محمد صلاح أستطاع من تساوي الرقم القياسي الذي حققة كرستيانو رونالدو وفان بيرسي بأكبر عدد مباريات أستطاع فيها تسجيل هدف وأحد على الأقل في موسم واحد بعدد 22 مبارة.

ودخل صلاح بأهدافة في الدوري الإنجليزي نادي ال 30، وهو النادي الذي يضم 7 لاعبين فقط أستطاعو أحراز 30 هدفاً أو أكثر في البريمرليغ في موسم واحد، وهم شيرر، وآندي كول، وتييري هنري، ولويس سواريز، وفان بيرسي، وكريستيانو رونالدو، وكيفين فيليبس.

صورة ذات صلة

وكتب أسم الفرعون المصري بأحرف من الذهب في تاريخ نادي ليفربول، بعد ما أصبح  ثالث لاعب في تاريخ النادي يسجل 40 هدفاً أو أكثر في جميع المسابقات لموسم واحد بعد روجر هنت (موسم 1962) وآيان راش (موسم 84 و87).