محمد صلاح يسجل هدفين أمام ساوثهامبتون ويحقق رقم قياسي غير مسبوق

واصل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، تقديم الكثير من مستوياته المميزة في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح في تسجيل هدفين لصالح نادي ليفربول الإنجليزي أمام نادي ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، لينجح محمد صلاح في أن يكون أول لاعب يسجل 9 أهداف للفريق في أول 12 جولة بالدوري على مدار التاريخ.

محمد صلاح يسجل هدفين أمام ساوثهامبتون ويحقق رقم قياسي غير مسبوق 1 18/11/2017 - 7:16 م

ملخص لمسات محمد صلاح اليوم

افتتح اللاعب المصري محمد صلاح، التسجيل لنادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى تمرير أمام منطقة الجزاء، لينجح في تصويب الكرة بشكل رائع في مرمي نادي ساوثهامبتون، ليعلن عن أول أهداف الريدز.

استمر محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تقديم أفضل المستويات في المباراة لينجح بعد ذلك في تسجيل الهدف الثاني له ولنادي ليفربول الإنجليزي، بعدما تلقى تمريرة رائعة  من اللاعب البرازيلي كوتينيو، ليسكنها في شباك ساوثهامبتون بعدما مرت بين قدمي حارس المرمى.

محمد صلاح يكسر الأرقام القياسية

واصل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في تحطيم كافة الأرقامم القياسية في الموسم الحالي، ليكسر بذلك رقم اللاعب روبي فاولر، لاعب الريدز، والذي قد أحرز ثماني أهداف في أول 12 جولة خلال موسم 1993 -1994 ليكون أول لاعب في تاريخ ليفربول بالدوري الانجليزي يسجل 9 أهداف في أول 12 مباراة.

كما انفرد اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي،  بصدارة هدافي الدوري الانجليزي بعدما وصل للهدف التاسع هذا الموسم، متفوقا على سيرجيو أجويرو وهاري كين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.