محمد صلاح الجديد.. مرتضى منصور يعلن صفقة هجومية جديدة للزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التعاقد مع اللاعب يوسف حسن مهاجم وادي دجلة ليكون لاعبا للفريق الأبيض قبل ساعات من إغلاق القيد وسوق الانتقالات الصيفية بعد غدا الاثنين 10 أكتوبر، حيث تعاقد الفريق مع أكثر من صفقة لتدعيم الصفوف من أجل مواصلة حصد البطولات بعد الحفاظ على الدوري للموسم الثاني على التوالي والفوز ببطولة كأس مصر نسخة 2021.

وأضاف مرتضى منصور، خلال تصريحاته عبر شاشة قناة الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إن إدارة الفريق نجحت في الحصول على خدمات اللاعب يوسف حسن من وادي دجلة، مضيفا “جمهور الأهلي كان يطلق على يوسف حسن (محمد صلاح الجديد)”.

يوسف جسن
صفقات الزمالك الجديدة

مرتضى: يتبقى صفقتين للزمالك في الانتقالات الصيفية 

وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا طالب ضم اللاعب  الشاب يوسف حسن، ويتبقى للفريق عقد صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكانت تقارير أكدت أن الزمالك اقترب من ضم اللاعب عمرو السيسي نجم خط وسط طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفي، إضافة إلى محاولات لضم لاعب محترف تحت السن.

يذكر أن اللاعب يوسف حسن يبلغ من العمر 19 عاما، وقد بدأ مع فريق الشباب بنادي المقاولون العرب، وبعدها انتقل إلى صفوف فريق وادي دجلة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ونجح في خطف الأنظار خلال العام الماضي .

صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية 

وكانت إدارة نادي  الزمالك قد أعلنت عن ضم 7 لاعبين قبل الإعلان عن ضم يوسف حسن من وادي دجلة صباح اليوم السبت،  حيث سبقت وأعلنت عن ضم اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، واللاعب المغربي زكريا الوردي، واللاعب البنيني سامسون، بالإضافة إلى اللاعب مصطفى الزناري، وعودة محمد صبحي حارس الزمالك السابق من فاركو، ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من بيراميدز.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً