كلوب: الاسطورة محمد صلاح لا يمكن إيقافه 12 هدف في 17 مباراة أمر لا يصدق

استطاع النجم المصري اللاعب محمد صلاح إحراز هدفين لنادي ليفربول في المباراة التي أقيمت ضد وست هام يونايتد وانتهت بفوز ليفربول 4-1 والتي أقيمت على ملعب لندن الأوروبي في منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي، وحظي صلاح باهتمام واشادت الصحف الإنجليزية التي أشادت بالمستوى الرائع الذي ظهر به صلاح خلال المباراة وأكدت على أن صلاح هو الصفقة الرابحة لليفربول وهو الذي يشيع حالة التفاؤل والأمل بين الإدارة والجماهير في الفريق الذي يحقق أهدافه بوجود صلاح.

كلوب: الاسطورة محمد صلاح لا يمكن إيقافه 12 هدف في 17 مباراة أمر لا يصدق 4 6/11/2017 - 3:38 م

الاسطورة محمد صلاح

وأصبح النجم صلاح اسطورة من اساطير ليفربول وسط اشادة من القائمين على الفريق والجهاز الاداري في ليفربول الانجليزي بسبب مايقدمه من مستوى رائع في صفوف الريدز بعد انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية قادما من روما في مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو حوافز.

هذا في الوقت الذي تصدر محمد صلاح صورة الملحق الرياضي لصحيفة صنداي تايمز التي كتبت على غلافها محمد صلاح لا يمكن إيقافه بعد أن سجل هدفين في مرمى وستهام ورفع رصيد اهدافه إلى 12 هدف في 17 مباراة، وقالت صنداي في عددها أن صلاح لا يفوقه أحد في الدوري الانجليزي، وقد صنفه الخبير الرياضي في الصحيفة بانه أفضل صفقة للبطولة خلال الموسم الحالي.

كلوب: الاسطورة محمد صلاح لا يمكن إيقافه 12 هدف في 17 مباراة أمر لا يصدق 1 6/11/2017 - 3:38 م
وقال جايمي كاراجر الخبير الرياضي بصحيفة صنداي تايمز أن صلاح بمعدل هذه الأهداف سيتفوق على فيليب كوتينيو هداف ليفربول في الموسم السابق والذي احرز 14 هدفا وبالتالي فان استمرار صلاح على هذا المستوي سيجعله يتخطي هذا المعدل قبل اعياد الكريسماس وقبل نهاية الشهر الحالي.

ويصبح نادي ليفربول الإنجليزي في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزى بعد انتهاء هذه المباراة وذلك برصيد نقاط 19 نقطة بقيادة محمد صلاح الورقة الرابحة في فريق ليفربول،  ها في الوقت الذي توقف فيه رصيد فريق وستهام يونايتد عند 9 نقاط وبالتالي فهو يلعب في المركز السابع عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب: الاسطورة محمد صلاح لا يمكن إيقافه 12 هدف في 17 مباراة أمر لا يصدق 2 6/11/2017 - 3:38 م

تصريحات كلوب

كما صرح يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه لم يصدق ما حدث بعد أن سجل لاعبه الاسطورة محمد صلاح جناح منتخب مصر الدولي 12 هدفا في 17 مباراة مع فريقه الانجليزي ليفربول في كل المسابقات حتى الآن سواء الدوري الإنجليزي ودوري أبطال اوروبا.

كلوب: الاسطورة محمد صلاح لا يمكن إيقافه 12 هدف في 17 مباراة أمر لا يصدق 3 6/11/2017 - 3:38 م

وجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح استطاع أيضاً قيادة المنتخب المصري للتأهل لمونديال كأس العالم في روسيا 2018 بعد أهدافه في شباك الكونغو.

تعرف على موعد مباراة مصر القادمة: مصر وغانا في تصفيات كأس العالم  2018 والقنوات المفتوحة الناقلة مجاناً لمباراة منتخب مصر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.