محمد صلاح ابننا.. كيف رد المقاولون العرب على تصريحات رئيس نادي تشيلسي

صرح رئيس نادي تشيلسي تود بويلي أن نادي تشيلسي يملك أكاديميات أخرجت العديد من اللاعبين المميزين على الصعيد العالمي، أبرزهم اللاعب المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الحالي.

محمد صلاح

تعد المعلومة التي ذكرها رئيس نادي تشيلسي غير صحيحة، حيث بدأ اللاعب محمد صلاح مع نادي المقاولون العرب، ثم انتقل إلى نادي بازل السويسري في عام 2012، وانتقل إلى تشيلسي في 2014، وكان محمد صلاح حينها لديه 22 عام، وبدأ اللعب بشكل مباشر مع فريق تشيلسي دون أن يمر بمرحلة الناشئين.

رد المقاولون العرب على رئيس نادي تشيلسي

نشر نادي المقاولون العرب بيان رسمي عبر صفحته على الفيسبوك قائلًا:”محمد صلاح ابننا، وتصريحات رئيس نادي تشيلسي تدل على عدم الفهم”، وتابع: “لا يوجد اختلاف من الأساس على أن محمد صلاح من ناشئي المقاولون العرب، واعتقاد بويلي أنه من ناشئي تشيلسي هو عدم فهم، صلاح فخر لنادي المقاولون العرب والكرة المصرية والعربية ويتشرف المقاولون أنه أحد أبنائه”.

نشر نادي المقاولون العرب صورة للنجم المصري محمد صلاح بقميص المقاولون العرب قائلًا: “حقيقة يعرفها العالم باستثناء شخص واحد، محمد صلاح ابن نادي المقاولون العرب وفخر مصر والعرب”.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح لم يتمكن من التواجد في التشكيل الأساسي لنادي تشيلسي، ليذهب إلى الدوري الإيطالي في عام 2015 ثم إلى فيورنتينا بالتحديد ثم إلى روما، والذي تمكن من شرائه في العام الذي يليه، وعاد محمد صلاح إلى الدوري الإنجليزي عن طريق ليفربول، وشارك معه في 263 مباراة سجل خلالها 160 هدف.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (1)