محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا بإستفتاء الكاف

صوتك لابن بلدك محمد صلاح حامد غإلى طه والشهير (بمحمد صلاح) نجم المنتخب المصري والذي يلعب في الجناح الأيمن  بنادى ليفربول وهداف الدوري الإنجليزى الممتاز حتى الآن بإستفتاء (الكاف) والتصويت لإختيار أفضل لاعب في إفريقيا لهذا العام 2017.

محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا بإستفتاء الكاف 2 24/12/2017 - 9:34 م

محمد صلاح أفضل لاعب في إفريقيا بإستفتاء الكاف 1 24/12/2017 - 9:34 م

حيث بدأت مسيرته من خلال ناشئين نادى المقاولون العرب حتى صعوده إلى الفريق الأول. وقد لعب محمد صلاح مع منتخب مصر للشباب في كأس العالم للشباب عام 2011 وكان جزء من المنتخب الأوليمبى المصري. ثم إتجه للاحتراف الخارجى في أوروبا حيث إنضم إلى العديد من الآندية الكبيرة مثل بازل بسويسرا وتشيلسى الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين حتى وصل إلى النادي الحالي (ليفربول) والذي حصد من خلالة العديد من الألقاب.

وقد انطلق اليوم التصويت لإختيار أفضل لاعب في أفريقيا لهذا العام وسيتم الإعلان عن الفائز من خلال حفل سنوي يقام خصيصاً لتوزيع الجوائز لأفضل لاعب في الرابع من يناير عام 2018 بمدينة أكرا الغانية.

الكاف: مشاركة لجميع الجماهير من الرابع والعشرون من شهر ديسمبر حتى الثاني من شهر يناير 2018 في اختيار أفضل لاعب في إفريقيا.

على اللينك  www.cafonline.com

والتنافس بين ثلاث لاعبين على لقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزى، وأوباميانج نجم منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند الألماني، وساديو ماني نجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، للفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 من جانب الإتحاد الأفريقي (الكاف).




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.