محمد صلاح في صدارة هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز ويتخطى فاولر

سجل اللاعب المصري محمد صلاح ثنائيتين لصالح لفيربول، وتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 31 وأحرز الهدف الثاني قبل أربع دقائق من إنتهاء الشوطي الأول، بينما هز اللاعب البرازيلي فليب كوتينيو شباك المنافس بالهدف 3، في مباراة مريحة أنتهت بدون أهداف لصالح ساوثامبتون. ليفوز الريدز بثلاث مباريات متتالية على هدرسفيلد وماريبور، وساوثامبتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

محمد صلاح

وأختار المدرب الألماني يورغن كلوب استبدال محمد صلاح في العشر دقائق الأخيرة المتبقية من زمن المباراة، وقدم له عناق إعتذاري لحرمانه من إستكمال مهمته حتى إنتهاء وقت المباراة، فيما ضج ملعب أنفيلد بأصوات مشجعو الريدز ملقين التحية لمحمد صلاح.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويتفوق محمد صلاح بـ 14 هدفا على جميع اللاعبين في  الدوري الإنجليزي الممتاز والتي حققها في كل مسابقات هذ الموسم،  ويبلغ رصيد أهداف محمد صلاح 14 هدفا  في 18 مباراة، منها 9 أهداف في 12 مباراة في الدوري الممتاز، متقدما على روبي فاولر بعد أن كان الصدارة والذي حقق 8 أهداف في نفس عدد المباريات.

فيما خطف اللاعب الفرعوني محمد صلاح قلوب جماهيره الريديز في فترة قصيرة منذ توقيع إنتقاله من نادي روما إلى ليفربول بقيمة 36.9 مليون جنيه استرليني،  وأظهر جمهور الريدز المعجب  باللاعب محمد صلاح مدى شغفهم به، حيث كتب بعضهم على حساباتهم في التويتر عزمهم تسمية مواليدهم الذكور بإسم محمد صلاح، وقال أحدهم:” سأسمي أول مولود لي محمد صلاح سواء أكان ولدا أو بنت.

 

فيما غرد آخر”زوجني حامل فلو كان ولداً  سأسميه محمد صلاح وأنا جاد في ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد