محمد شريف يسعى لكسر رقم الخطيب

حافظ محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، على تصدر قائمة هدافي الدوري المصري لموسم 2020 / 2021 بعدما سجل هدفه رقم 18 في شباك سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 23 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

محمد شريف

وهو اللقاء الذي فاز فيه الأهلي برباعية نظيفة، سجل منها شريف الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ليرفع رصيده التهديفي إلى 18 هدف، ليبتعد بالصدارة وبفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه أحمد ياسر ريان، نجم الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

وجاء شريف في المركز الرابع حاليًا بقائمة هدافي الأهلي في الدوري المصري بعد كلًا من محمود الخطيب (23 هدفًا)، وطه إسماعيل (20 هدفًا)، وأحمد بلال (19 هدفًا)، وتساوى مع كلًا محمد أبو تريكة ووليد أزارو بـ (18 هدفًا).

ويتبقى للأهلي 6 مباريات أمام وهي بالترتيب: (الإسماعيلي – إنبي – طلائع الجيش – المصري البورسعيدي – الجونة – أسوان)، وأمام محمد شريف فرصة لمواصلة التهديف لكسر رقم محمود الخطيب، هداف الأهلي التاريخي برصيد (23 هدفًا) في موسم 1974 / 1975.

وبهذا الفوز استطاع الأهلي تصدر جدول الدوري المصري الممتاز بأفضلية المواجهات المباشرة على نادي الزمالك (الوصيف)، وبالتساوي بينهما في عدد النقاط (64 نقطة) لكلًا منهما.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.