بمشاركة محمد النني أساسياً أرسنال يخطف تعادل ثمين أمام مانشستر يونايتد بالأولدترافولد

في قمه الجولة الثانيه عشر بالدوري الآنجليزي الممتاز خطف الأرسنال تعادل ثمين أمام مانشستر يونايتد بملعب الأولدترافولد وجاء تعادل الأرسنال بمشاركة النني خط وسط المنتخب المصري أساسياُ من بدايه اللقاء. والذي تم استبدالة في الربع الساعه الأخير من المباراة.

وكما كان متوقع أن يشهد اللقاء أثارة كبيرة من جانب الفريقين الذين دخلا في أجواء اللقائ سريعاً منذ الدقائق الأولي. حيث شهد اللقاء سيطرة وخطورة من جانب الفريقين في ال 10 دقائق الأولي من عمر اللقاء حيث هدد كلاً من الفريقين مرمي الآخر. ورغم عقدة الأرسنال أمام الشياطين الحمر على ملعب الأولدترافولد حيث لم يشهد أرسنال الفوز على المان بملعبه منذ عشر سنوات. وهو ما فشل فية فينجر ولاعبيه في تحطيم تلك العقدة اليوم.

وجاء الشوط الأول أكثر سيطرة للأرسنال ولكن كانت الخطورة من جانب مانشستر يونايتد الذي هدد المرمي اللندني بأكثر من تصويبه تصدي لها بيتر تشيك ببراعه مطلقة وحافظ على نظافه شباكه. ومع اقتراب نهايه الشوط الأول توغل الظهير الإيمن للشياطين الحمر فالنسيا بمنطقه الجزاء بالكرة حيث التحم معه مدافع الأرسنال مونريال وسقط مطالباُ بضربه جزاء حيث تغاطي عن احتسابها وسط انفعال واعتراض شديد من اللاعبين والمدرب جوزيه موينهو.

بينما كان الشوط الثاني كلمه السر في اللقاء حيث شهد هدف رائع من قبل خوان ماتا صانع العاب المان بعد تمريرة رائعه من لاعب الوسط هيرارا التي اسكنت الشباك. بينما تعادل الفريق اللندني في الدقيقه 90 من عمر اللقاء بعد عرضيه متقنه رائعه ذهبيخ من أولكسيد تشامبرلين لما تجد سبيلاً الإ برأس أولفير جيرو مهاجم الأرسنال الذي وضعها ببراعه في مرمي دي خيا. وسط فرحه عارمه من الجماهير المدفعجيه وخيبه آمل من جماهير الشياطين الحمر.

رفع الأرسنال رصيدة من النقاط إلى 25 نقطه بالمركز الثالث بينما جاء اليونايتد بالمركز السادس برصيد 19 نقطة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.