محمد الننى يدخل حسابات ميلان الإيطإلى في الانتقالات الشتوية المقبلة


اللاعب محمد الننى نجم المنتخب الوطنى المصري، وفريق بشكتاش التركى يدخل بقوة في حسابات فريق ميلان الإيطإلى في الانتقالات الستوية المقبلة، حيث كشف موقع “كالتشو ميركاتو” الإيطإلى اليوم الجمعة بأن النادي الإيطإلى ينوى الاستعانة باللاعب محمد الننى في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد الموقع بأن الوكيل الألمانى “ساشا إيمباشر” تواجد داخل جدران النادي الإيطإلى لعرض مجموعة من اللاعبين على إدارة نادى ميلان الإيطإلى بغرض جلبهم في انتقالات يناير المقبل لتدعيم صفوف الفريق الإيطإلى وإعادة الفريق للطريق الصحيح بعد أن حقق بداية سيئة في الدوري الإيطإلى الموسم الحإلى وتراجع للمركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإيطالى.

وأكد الموقع بأن من الأسماء التي تم عرضها على مجلس إدارة نادى ميلان الإيطإلى اللاعب محمد الننى نجم منتخب مصر، المعار لفريق بشكتاش التركى حالياً من فريق الأرسنال الإنجليزي لمدة موسم واحد، ومن ضمن اللاعبين المعروضين على النادي الإيطإلى أيضاً اللاعب التركى أوزان كاباك الذي يبلغ من العمر 19 سنة.

وذكر الموقع بأن القائمة التي عرضها الوكيل الألكممانى على إدارة نادى ميلان الإيطإلى ضمت كل من محمد النىنى، والظهير الأيسر لمنتخب غانا اللاعب عبدالرحمن بابا المعار لفريق ريال مايوركا من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

ويرغب الفريق الإيطإلى في التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بهدف مساعدة المدير الفنى الجديد ستيفانو بيولى من أجل تصحيح الأوضاع في فريق ميلان والعودة للمستوى القديم للنادى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.