محمد ابراهيم يتألق ويرد على ناديه القديم

هناك العديد من الدوافع التي جعلت محمد ابراهيم لاعب الزمالك السابق ولاعب نادي مصر المقاصة الحالي يعيش واحدة من افضل مواسمه الكروية حيث تمكن اللاعب من احراز خمس أهداف وصناعة هدفين وذلك في ١٧ مباراة شارك خلالها اللاعب مع الفريق الفيومي.

محمد ابراهيم

وكان محمد ابراهيم قد انتقل من صفوف نادي الزمالك إلى صفوف مصر المقاصة مع بداية الموسم الحالي بعد أن مضي عقد مع الفريق الفيومي لمدة عامين.

دوافع محمد ابراهيم للتألق

هناك العديد من الدوافع التي جعلت من محمد ابراهيم لاعب الزمالك السابق واحد من نجوم الدوري لهذا العام أول هذه الدوافع هو وضع اللاعب لتحدي كبير للعودة مرة أخرى للظهور على الساحة كأحد نجوم كرة القدم في السنوات الأخيرة والعودة لأحد أندية البطولات التي يستطيع من خلالها تحقيق احلامه.

وبالفعل استطاع اللاعب لفت انتباه العديد من الأندية وفي الوقت الحالي ينافس بيراميدز النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم القادم بالإضافة إلى تفكير إدارة الزمالك في امكانية عودة اللاعب مرة أخرى للفريق.

وكان نادي مصر المقاصة قد تمكن من تحقيق فوز كبير على نادي الاسماعيلي في مباريات الجولة 24 من عمر مسابقه الدوري العام بأربع اهداف مقابل هدف حيث تمكن النادي الفيومي من رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 27 يأتي بها في المركز الثامن فيما توقف رصيد النادي الاسماعيلي عندي نفس الرصيد من النقاط يأتي بها في المركز العاشر.