أبوتريكة يشارك في احتفالية الكويت بافتتاح ستاد جابر الدولي، والأمير يلتقط الصور معه

في حفل افتتاح  ستاد  جابر الدولي بدولة الكويت الشقيقة  ، وفي مباراة  كرة قدم تجمع بين  نجوم الكويت  ونجوم العالم  ضمن حفل افتتاح الاستاد، شارك  نجم منتخب مصر الأول  ولاعب الترسانة والأهلي السابق  محمد  أبوتريكة في  المباراة  ضمن  فريق  نجوم العالم  .

ولم  تكن  مشاركة   محمد أبوتريكة  كمشاركة   غيره من نجوم العالم في تلك الاحتفالية، حيث كان الجماهير الحاضرين بمدرجات  معلب ستاد  جابر الدولي  ينادون عليه  ويطالبون فابيو كابيلو  المدير الفني الإيطالي، والذي  تولي مهام الإدارة  الفنية لمنتخب نجوم العالم، بمشاركة محمد أبوتريكة وبعض  نجوم العالم  أمثال بيكهام وكارلوس  وفيجو  وديلبيرو  وغيرهم  .

وبالفعل شارك أبوتريكة  خلال  مجريات الشوط الثاني  منذ  بداية المباراة  قبل أن  يغادر أرضية الملعب بعد مرور 10  دقائق تقريباً وسط   صافرات استهجان من الجماهير للمدير الفني الإيطالي الذي قام بإخراج أبوتريكة.

أبوتريكة وموقف يدعو للفخر :

وبحسب ما ذكره المعلق المصري الشهير أحمد الطيب والذي  قام بنشر بعض  منشور  على   صفحته  على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك والتي أكد فيها أن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي محمد أبوتريكة، والذي قد رفض  تقاضي مبلغ  50 ألف يورو، وقال أبوتريكة :” أنه شرف  لي المشاركة في  حدث  عظيم في  بلد شقيق  (أي الكويت)، وتقديراً للكويت ولسمو الأمير  ومواقفه العظيمة  “.

ولم يكن  الأمر يمر مرور الكرام  فقد  قام  سمو الأمير  بطلب مصافحة  محمد أبوتريكة بين شوطي اللقاء تقديراً لموقفه النبيل الذي قد قام به اللاعب.

ويعتبر  محمد أبوتريكة ليس  فقط   مجرد لاعب كرة قدم  ، بل هو  معشوق جماهير  كرة القدم  في مصر والوطن العربي وإفريقيا.

يذكر أن المباراة  قد  انتهت  لصالح نجوم  الكويت بنتيجة 4-2.

وإليكم   صورة بما قد  كتبه أحمد الطيب  على صفحته على الفيس  بوك  عن موقف  أبوتريكة

تريكة