محكمة القاهرة الجديدة تغرم مدحت شلبي عشرون ألف جنية لسبه وقذف محمود الخطيب

أصدرت محكمة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار على عبد الحميد، وأمانة سر ناصر عبد الرازق، بجلستها المنعقدة اليوم، حكما ضد الإعلامي الرياضي مدحت شلبي بتغريمه مبلغ عشرون ألف جنية لسبه وقذف رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب في أحد البرامج الرياضية.

محكمة القاهرة الجديدة تغرم مدحت شلبي عشرون ألف جنية لسبه وقذف محمود الخطيب 1 26/2/2019 - 9:47 م

وذكر مقدم البلاغ ضد الإعلامي مدحت شلبي بأنه قام بنشر أخبار رياضية كاذبة تثير الفتنة بين أعضاء النادي الأهلي وبين جماهير الكرة المصرية هذا بالإضافة إلى التلفظ بالألفاظ الخارجة، أعتبرها أعضاء النادي الأهالي وجماهيره سب وقذف لرئيس النادي، وكان ذلك خلال إحدى حلقات برنامج مساء بيرميدز والذي كان يقدمه الإعلامي مدحت شلبي.

ولم يكن حكم المحكمة اليوم على الإعلامي مدحت شلبي هو حكما نهائياً ولكن يمكنه الاستئناف على الحكم مرة أخرى، وحكمت المحكمة اليوم عليه حضوريا، وتغيب الإعلامي مدحت شلبي عن جلسة اليوم، وقضت المحكمة بهذا الحكم بعد ثلاث جلسات علنية متعاقبة.

والجدير بالذكر أن الإعلامي مدحت شلبي من المعروف في الوسط الكروي انه مشجع متعصب لنادي الزمالك بينما الخطيب هو رئيس النادي الأهلي، والتعصب الكروي سيطر على حلقة الإعلامي مدحت شلبي.

ويذكر أيضا أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ونادي الزمالك ونادي بيرميدز هم من أقوى الفرق والأندية في الدوري المصري هذا العام وتشدد المنافسة على الفوز بالكأس والفوز بالدوري هذا الموسم، ويأتي ترتيب نادي الزمالك في المركز الأول يليه نادي بيرميدز لكن مازال يوجد مباريات مؤجلة للنادي الأهلي.