محاربه محمد النني من أجل إثبات ذاته

صرح لاعب وسط نادي أرسنال الانجليزي محمد النني انه لايوجد مستحيل والدوري  داخل  الملعب كما اكد أيضا إن المنافسة مازالت مستمره.

النني

يحتل نادي أرسنال المركز السادس في ترتيب جدول مسابقه الدوري الانجليزي وبفارق 24 نقطة عن مانشسترسيتي متصدر ترتيب الجدول.

اكد لاعب محمد النني لاعب وسط  مدافع نادي أرسنال من خلال الحوار الصحفي مع قناة bein sport قائلا “لا يوجد مستحيل في الدوري الانجليزي، البطولة في الملعب، سننافس حتى اللحظات الأخيرة، وقد تحدث مفاجأة في أي وقت”.

من ناحيه أخرى صرح محمد النني إن نادي أرسنال لم يتمكن هذا العام على لقب الدوري بل سوف يستعدون الموسم القادم، وأضاف أيضا انهم حاليا يريدون تحقيق مركز يليق بتاريخ فريق نادي أرسنال.

أضاف محمد النني لاعب نادي أرسنال انه سيظل يحارب من اجل تحقيق ذاته لكي يبفي الأفضل في هذا المركز كما اكد انه ينال الثقة   الكاملة  من المدير الفني أرسين فينجر، واكد أيضا على كونه من أكبر المدربين والجميع يعلمون أهميته للفريق كما انه يعتمد على النني أحيانا في مركز الدفاع وانه فخور لاستطاعته تنفيذ تعليمات المدير الفني  بشكل كامل.

اختتم محمد النني لقائه مع قناه bein sport عن مدي شخصيه اللاعب محمد صلاح لاعب مركز الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي رائعه خارج الملعب وانه فخور بانهم قامو برسم صوره جيده عن اللاعب المصري في انجلترا مما اتجهت الاضواء لهم.