مجموعة تونس في كأس العالم 2018 وجدول مواعيد مباريات المجموعة السابعة في مونديال روسيا بالتوقيت المحلي

تعرف على مجموعة منتخب تونس في كأس العالم 2018، سنتابع معكم من الآن قرعة مونديال روسيا 2018، حيث ينتظر الملايين من عشاق الكرة التونسية بشغف كبير، نتائج قرعة كأس العالم والمجموعة التي سيخوض من خلالها المنتخب التونسي مبارياته الثلاثة الأولى في البطولة العالمية، التي يغيب عن المشاركة فيها منذ أخر مشاركة في مونديال ألمانيا 2006، والتي فشل فيها نسور قرطاج في العبور للدور الثاني.

مجموعة تونس في كاس العالم 2018

وتأهل منتخب تونس إلى مونديال 2018 بعد أن تصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم عن القارة الأفريقية، رغم التعادل في الجولة الأخيرة أمام ليبيا على ملعبه، وذلك في مجموعة كانت المنافسة فيها على بطاقة التأهل حتى الجولة الختامية مع منتخب الكونغو الديمقراطية، ليعود نسور قرطاج للمشاركة المونديالية من جديد بعد غياب 12 عام، لم يحالف منتخب تونس الحظ فيها خلال مناسبتين سابقتين.

مجموعة تونس في كأس العالم 2018

سنتابع معكم لحظة بلحظة تفاصيل قرعة كأس العالم وعلى وجه التحديد مجموعة منتخب تونس في المونديال، والتي ينتظرها كل التوانسة وذلك في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت تونس مساء اليوم الجمعة، وسط حالة من الترقب بقلق وشغف كبير لما ستؤول إليه نتائج القرعة المنتظرة.

ويأتي المنتخب التونسي في التصنيف الثالث من المنتخبات المشاركة في قرعة كأس العالم اليوم، وهو ما يجعل أحتمالية وقوع المنتخب التونسي في مجموعة متوازنة بالدور الأول التمهيدي تبدو كبيرة للغاية وسط تفاؤل كبير من المتابعين.

قرعة تونس في كأس العالم

ترتيب القرعة المنتخب
 الأول  بلجيكا
الثاني  بنما
الثالث  تونس
 الرابع  انجلترا

المنتخب التونسي وقع في مجموعة إلي حد ما متوازنة وصعبة بعض الشيء، حيث سيلعب المنتخب التونسي المباراة الأولى أمام المنتخب الانجليزي.

مواعيد مباريات منتخب تونس في 2018

التاريخ المباراة توقيت مصر
18\6 تونس × إنجلترا  8:00 م
23\6 تونس × بلجيكا 2:00 م
28\6 تونس × بنما  8:00 م

تلك هي مواعيد مباريات منتخب تونس في مجموعته الصعبة بنهائيات كأس العالم، ووقع المنتخب التونسي في مواجهة صعبة أمام انجلترا وبلجيكا وسيكون عليه تحقيق نتائج إيجابية امامهم أذا أراد التأهل.

وكما يعلم الجميع أن منتخب تونس غاب عن التواجد في كأس العالم في أخر نسختين بالبرازيل وجنوب أفريقيا، ويأمل التوانسة أن يكون التواجد تلك المرة مميزاً وينجح  الفريق في الصعود للدور الثاني.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.