ترتيب مجموعة الهلال دوري أبطال آسيا المجموعة الرابع قبل مباراة العين بلحظات

ترتيب مجموعة الهلال قبل مباراة العين اليوم في الجولة الخامسة من دوري أبطال أسيا وفرص الهلال للتأهل، حيث تشهد المجموعة الرابعة مباراة قمة عربية خالصة بين الهلال والعين على ملعب هزاع بن زايد مساء اليوم.

ترتيب مجموعة الهلال

مجموعة الهلال في دوري أبطال اسيا

تضم مجموعة الهلال “المجموعة الرابعة” وصيف بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أسيا، فرق استقلال طهران بطل إيران، والريان القطري، والعين الإماراتي، ويحاول نادي الهلال الحفاظ على فرصه في إمكانية التأهل للدور القادم، رغم سقوط الفريق في قاع المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، بعد أن فشل في تحقيق الفوز في أي من مبارياته الأربعة الماضية، وتعادل في مواجهتين فقط، وخسر مثلهما.

فرص الهلال في التأهل قبل مباراة العين

تبدو فرص الهلال في التأهل واردة، ويلزم على الفريق الفوز في مباراة اليوم على حساب العين، ومن ثم الفوز في الجولة الأخيرة من المسابقة أمام استقلال طهران في الرياض، ليصل رصيده إلى 8 نقاط، وبالتالي ينتظر تعثر الريان أمام العين في الجولة الأخيرة، وأمام استقلال طهران في الجولة الحالية.

ترتيب مجموعة الهلال

استقلال طهران 6 تقلط
الريان 6 نقاط
العين 4 نقاط
الهلال 2 نقطة

في حال تعثر الهلال بالتعادل أو الخسارة أمام العين تنعدم فرصه في التأهل تماماً، وفي حال الفوز على العين ينتظر وتعادل استقلال طهران مع الريان، يتعين عليه الفوز في الجولة الأخيرة، وفي حال فاز استقلال طهران على الريان، يتعين على الهلال الفوز عليه في الجولة الأخيرة وانتظار تعثر الريان أمام العين.

وسيخوض الهلال مباراة فاصلة اليوم أمام العين في الخامسة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة.

وكان نادي الهلال قد حل وصيفاً للبطولة في الموسم الماضي، بعد أن خسر أمام أوراو الياباني بهدف دون رد في مباراة العودة، ليخسر اللقب الذي كان قريباً من خزائنه.

وتعتبر مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة للفريقين من أجل التأهل للدور القادم، حيث سيحدد بعد مباراة اليوم توديع أحد الفريقين للمسابقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.