تعرف على مجموعة الهلال السوداني في الكونفدرالية

نجح نادي الهلال السوداني في التأهل إلى دور المجموعات في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك على الرغم من الخسارة أمام نادي أكوا يونايتد في نيجيريا بثلاثة أهداف لهدف، حيث استفاد الزعيم السوداني من الفوز ذهاباً بهدفين نظيفين، وقد سجل هدف الفوز للهلال اللاعب محمد أحمد بشة، على ملعب الهلال السوداني في أم درمان.

تعرف على مجموعة الهلال السوداني في الكونفدرالية 1 21/4/2018 - 3:29 م

ويعد نادي الهلال السوداني، هو ممثل الكرة السودانية في البطولة، عقب خروج نادي هلال الأبيض من الدور التمهيدي عقب الخسارة أمام ضيفه نادي يونياو دو سونغو بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين.

مجموعة الهلال السوداني في الكونفدرالية

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم منذ قليل، في بيان رسمي عن نتائج قرعة دور المجموعات في الكونفدرالية الأفريقية للموسم الكروي الحالي، والتي أسفرت عن وقوع الهلال السوداني في مجموعة نارية مع النادي المصري البورسعيدي.

مجموعة الهلال السوداني في الكونفدرالية
مجموعة الهلال السوداني في الكونفدرالية

ويسعى الزعيم السوداني في الموسم الحالي، إلى تحقيق أول ألقابه القارية والغائبة عن صفوف النادي منذ فترة طويلة، حيث يسعى بطل الدوري السوداني في آخر ثلاث سنوات إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي، ومحاولة العبور إلى دور ال16 في البطولة الأفريقية الأكبر بعد بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويذكر أن نادي الهلال السوداني قد ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي من الدور التمهيدي، كما ودع المريخ أيضاً البطولة مبكراً، وشارك في الموسم الماضي في دوري أبطال أفريقيا وودع أيضا من دور المجموعات.