مجموعة المغرب في كأس العالم 2018 وجدول مواعيد مباريات المجموعة الثانية في مونديال روسيا بتوقيت القاهرة

سنتعرف من خلال تلك المقالة على القرعة الخاصة بمنتخب المغرب في كأس العالم 2018 بروسيا، ومن المقرر إجراء القرعة بعد قليل بموسكو، وسنتابع معاً عبر المقالة الحالية مراسم إجراء قرعة كأس العالم مباشرة وسنضيف مجموعة المنتخب المغربي مباشرة حين إعلانها، ولم تصعد المغرب إلي نهائيات كأس العالم منذ 20 عاماً تقريباً وتحديداً منذ كأس العالم 1998 بفرنسا، وحينها خرجت من الدور الأول رغم المستويات الكبيرة التي قدمها لاعبي أسود الأطلسي أنذأك.

مجموعة المغرب في كاس العالم

المغرب بقيادة المدير الفني الفرنسي رينارد قد تطورت في الفترة الأخيرة وعادت لواجهة كرة القدم الأفريقية، وتأهلت بعد لقاء ملحمي في أبيدجان أمام منتخب كوت ديفوار وفازت بهدفين نظيفين في مباراة ستبقى للتاريخ، ويتنافس 32 منتخب في كأس العالم المقبلة، وسكون عدد المجموعات ثمانية، سيتم تقسيم المنتخبات عليها ليصبح أربع منتخبات بكل مجموعة، ولن يلتقي المنتخب المغربي بأي منتخب أفريقي أو عربي في تلك المجموعات، بسبب عدم وجود فريقين من نفس القارة بنفس المجموعة، كما أن المنتخب السعودي يوجد بنفس التصنيف مع المنتخب المغربي فلا يمكن أن يتواجداً معاً.

مجموعة المغرب في كأس العالم

المغرب متواجده في التصنيف الرابع والأخير في كأس العالم المقبل بروسيا، وذلك بسبب ترتيبها المتأخر في التصنيف الدولي للاتحاد الدولي لكرة القدم، ويمنى النفس المنتخب المغربي بقرعة متوازنة لتجقيق إنجازات جديدة للكرة المغربية، وسنتعرف من خلال تلك المقالة بعد لحظات على مجموعة المغرب بتصفيات كأس العالم.

قرعة المغرب في كأس العالم

ترتيب القرعة المنتخب
 الأول  البرتغال
الثاني  اسبانيا
الثالث  المغرب
 الرابع إيران

وسيلعب المنتخب المغربي المباراة الأولى أمام المنتخب الإيراني فيما كانت القرعة غير رحيمة بالمنتخب المغربي بسبب تواجده مع الفريقين الحاصلين على أخر بطولتين لأمم اوروبا لكرة القدم.

مواعيد مباريات منتخب المغرب في 2018

التاريخ المباراة توقيت مصر
15\6 المغرب × ايران  5:00 م
20\6 المغرب × البرتغال 2:00 م
25\6 المغرب × اسبانيا  8:00 م

تلك هي مواعيد مباريات منتخب المغرب في مججموعته الصعبة بنهائيات كأس العالم الصيف المقبل بدولة روسيا، التي اكد خلالها رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي ثقته في منتخب بلاده رغم صعوبة الموقف.

وكما يعلم الجميع أن توقيت مصر يزيد عن توقيت المغرب ساعتين، أي ألمباراة التي ستبدأ في الثامنة مساءا بتوقيت مصر، ستكون في السادسة مساءا بتوقيت المغرب.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.