مجلس ادارة اتحاد الكرة: سيناقش مع مسؤولي الآندية تقييم الموسم الجاري قبل أن يعلن قراراته الرسمية

أشار أحمد  مجاهد عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمتحدث باسم الاتحاد الي بعض بنود الاجتماع الذي سيعقد يوم الأربعاء المقبل بحضور جميع اندية الدوري الممتاز.

الاتحاد المصري لكرة القدم

وصرح أحمد مجاهد عبر قناة (أون سبورت): “سنناقش خلال الاجتماع ملامح قوائم الاندية في الموسم الجديد، وكذلك امكانية الحد من انتقالات اللاعبين وعدد الاستبدالات في قوائم الآندية”.

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الاتحاد: “مجلس الإدارة سيناقش مع مسؤولي الآندية تقييم الموسم الجاري قبل أن يعلن قراراته الرسمية”.

في سياق أخر، أشار أحمد مجاهد الي أن وفد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بدأ يوم الأحد معاينه جميع ملاعب وفنادق القاهرة المرشحة ضمن ملف مصر لاستضافة كأس أمم أفريقيا الصيف المقبل.

ولفت: “الوفد زار ملاعب القاهرة، المقاولون العرب والدفاع الجوي والسكة الحديد والنصر والشمس وجهاز الرياضة العسكري والسلام والدفاع الجوي، لدرجة أن اعضاء الوفد تعجبوا من كثرة الملاعب وتساءلوا من المفترض أن تسمي البطولة (كايرو2019)”.

وواصل: “كما تواجد في الوفد خبير فرنسي للتصوير للاستقرار على أماكن وضع الكاميرات بالملاعب المختلفة، والأسبوع المقبل سيتواجد في مصر وفدا من الشركة الراعية للكاف للاتفاق على بعض الأمور التسويقية بالبطولة”.

وأتم أحمد مجاهد تصريحاته: “ننتظر تقريرا من وفد الكاف يوم الخميس المقبل لمناقشة التعديلات المطلوبة وعرضها على اللجنة المنظمة، وسيكون هناك تقرير اخر بعد منتصف فبراير”.

اجتماع منتظر يوم الأربعاء لاتحاد الكرة بحضور أندية الدوري المصري لمناقشة كل الأزمات الأخيرة في المسابقة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.