مجلس إدارة النادي الأهلي يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره قبل مباراة الوداد المغربي

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي يترأسه رجل الأعمال المصري، محمود طاهر، قرار يقضي بالسماح بدخول جماهير النادي الأهلي، إلى ملعب مختار التتش، من أجل مؤازرة لاعبي الفريق، قبيل سفرهم لملاقاة فريق الوداد المغربي، في المباراة المصيرية، والتي ستجمع لاعبي الفريقين، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام على ملعب محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ووافق مجلس إدارة النادي الأهلي على دخول جماهير ناديهم، خلال المران النهائي للاعبي الفريق، قبل بدء رحلتهم إلى المغرب.

مجلس إدارة النادي الأهلي يعلن عن مفاجأة سارة لجماهيره قبل مباراة الوداد المغربي 1 31/10/2017 - 5:18 ص

يذكر أنه من المقرر أن يبدأ لاعبي الفريق الأحمر رحلتهم إلى المغرب، بعد غد الأربعاء، الأول من شهر نوفمبر / تشرين الثاني المقبل، لملاقاة فريق الواد المغربي، في مباراة يتحتم فيها على لاعبي الأهلي الفوز بفارق هدف واحد، أو التعادل بأكثر من هدفين، للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى لاعبو النادي الأهلي للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، للمرة التاسعة في تاريخه، ودخول منافسات بطولة العالم للأندية.

وكان فريق الوداد المغربي قد تمكن من إحراز التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت بإستاد برج العرب الرياضي، يوم السبت الماضي، الثامن والعشرون من شهر أكتوبر / تشرين أول الجاري، عقب تقدم لاعبي الأهلي من خلال مهاجم الفريق، وليد أزارو، في مباراة مثيرة لم يتمكن خلالها لاعبي فريق النادي الأهلي من الخروج بنتيجة إيجابية، في الظل الدفاع المحكم من قبل الفريق المغربي.

وتعول جماهير النادي الأهلي على لاعبي الفريق، إحراز نتيجة إيجابية في مباراة العودة، من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والعودة للمنافسة في بطولة كأس العالم للأندية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.