مجدي عبد الغنى | يرد على بيان الأهلي بشأن إشراك ” عبد الله السعيد ” في مباراة بيراميدز ” إحنا مش بتوع لب “


أزمة عبد الله السعيد، الجديدة القديمة، فاللاعب ومنذ خروجه بعيداً عن أسوار القلعة الحمراء، وهو محور الجدل الدائم بين جماهير الأهلي ومجلس إداراته، واشتد وطيس الجدل بعد أن قيد بيراميدز السعيد ضمن صفوفه قبل مباراته ضد الأهلي بساعات قلائل والتي فاز فيها بيراميدز على الأهلي بهدفين مقابل هدف ومما زاد الأمر اشتعالاً هو أن هدف الفوز جاء بقدم عبد الله السعيد، واليوم شّكل النادي الأهلي لجنة قانونية برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب تطعن وبشكل مباشر في قرار اتحاد الكرة المصري بقيد اللاعب قبل المباراة لصالح بيراميدز، وجاء رد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري مجدي عبد الغنى على بيان الأهلي عنيفاً وشديد اللهجة فإليكم التفاصيل .

مجدي عبد الغنى يرد على بيان الأهلي

حيث أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري مجدي عبد الغنى، أن عملية القيد الخاصة باللاعب عبد الله السعيد في صفوف نادي بيراميدز يوم الجمعة وقبل ساعات من انطلاق مباراة الأهلي وبيراميدز هي صحيحة 300 % على حد وصفه .

وقال أن الفيفا لا يعترف بيوم الجمعة عطلة رسمية، ومن ثم عملية القيد صحيحة وبإشراف الفيفا وعلمها، وكان هذا هو محور اعتراض الأهلي أن يتم قيد اللاعب بتلك السرعة الغريبة ويوم عطلة رسمية .

وجاء رد عبد الغنى أيضاً عنيفاً وشديد اللهجة في رده على بيان الأهلي اليوم قائلاً ” إحنا عارفين بنعمل إيه، إحنا مش بتوع لب ” .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الفلوس تعمل أكثر من ذلك يامجدى عبد الغنى اتحاد كوره بطيخ