مجدي عبدالغني لسيد عبدالحفيظ “أنا ابن محمد عبدالغني..أنت ابن مين؟!”

قام مجدي عبدالغني نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بإلقاء تصريحات عبر برنامجه على قناة الشمس رداً على مدير الكرة بالنادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ”.

مجدي عبدالغني لسيد عبدالحفيظ "أنا ابن محمد عبدالغني..أنت ابن مين؟!"

وقال عبدالغني في تصريحاته : “الكتائب الإلكترونية تحصل على المال ومعروف من يصرف عليهم وتذهب للمدرج من أجل سبي رغم أني رمز من رموز الأهلي”.

علاوة على ذلك قال عبدالغني مضيفاً: “أنا ابن السيد محمد عبدالغني يا سيد عبدالحفيظ السيد عبدالغني اللي لما الناس بتعدي من قدام مكتبه بتقف انتباه.. أنا قولتلك أنا ابن مين يا سيد أنت بقي ابن مين؟”.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

وأضاف : “في كل العالم قنوات الأندية تقوم لأغراض كروية وتسويقية إلا قناة الأهلي قائمة لسب كل من ينتقد محمود الخطيب”.

بعد ذلك قال عبدالغني: “أنا كنت كابتن سيد عبدالحفيظ، وهو يعتقد أنه صانع تاريخ الأهلي”.

وتابع: “أنا مش بقف على باب النادي وأتمحلس يا سيد عبدالحفيظ زيك، علشان كده أنا بره النادي وأنت مدير الكورة”.

وقال عبدالغني أيضاً أنه ليس له علاقة بحديث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الممر الشرفي في برنامجه، وأنه ليس له حق الرد علي المستشار.

وذلك بعدما ذكره سيد عبدالحفيظ في برنامج على قناة الأهلي وقال أن مجدي عبدالغني سمع حديث المستشار ولم يرد عليه رغم أنه رجل أهلاوي وأبن المادي الأهلي.

ووجه عبدالغني سؤال لسيد عبدالحفيظ قائلاً : “لماذا عندما سبني شخص في قناة الأهلي لم تتدخل وتقول أنه أخطأ في حقي”.

الممر الشرفي في مباراة الأهلي والزمالك

وكان الممر الشرفي بعد مباراة نهائي كأس مصر ٢٠٢٠، والذي فاز به النادي الأبيض “الزمالك” على حساب النادي الأهلي، بعد أن أحرز الأبيض هدفين عن طريق أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، في مباراة كانت مثيرة للاهتمام من قبل الجمهور المصري ومحبي الكرة المصرية، وشهدت أحداث كثيرة ولكن كانت الأفضلية للنادي الأبيض.

الزمالك
الزمالك

وتعد هي البطولة رقم ٢٨ للنادي الأبيض من بطولات كأس مصر، ويلعب الآن الزمالك في بطولة الكأس ويصارع للحصول على اللقب رقم ٢٩ في تاريخه، علاوة على ذلك حصل النادي الأهلي على لقب البطولة ٣٧ مرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.