نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم 27-1-2018 في الدوري الأسباني

نقدم نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم لحظة بلحظة في الدوري الأسباني، حيث يستقبل الخفافيش الفريق الملكي على ملعب الميستايا وسط جماهير حافلة ومتعطشة لمشاهدة المتعة والإثارة وتسجيل الأهداف، مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم ستكون لحساب مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، ومن خلال هذا المقال سنتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الشوط الأول والشوط الثاني، من أجل تقديم التغطية الكاملة للجماهير في الوطن العربي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

أعلن صباح اليوم المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان قائمة فريقه لمواجهة فالنسيا، والتي ستشهد غياب أهم العناصر بعد الدون كريستيانو رونالدو، فسوف يغيب عن القائمة والتشكيلة الأساسية المدافع وكابتن الفريق سيرخيو راموس، والنجم الكبير إيسكو، وذلك بسبب تعرضهم للإصابة التي ستبعدهم أيام ن اللعب مع الفريق، راموس سيغيب ثلاثة أسابيع عن الملاعب، فيما سيغيب إسيكو لمدة أسبوع واحد فقط.

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

متابعينا الكرام محبي وعشاق لساحرة المستديرة في كل مكان ستنطلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت المملكة السعودية، وسوف نكون قريبين وقت انطلاق المباراة من أجل تقديم تغطية حصرية ومتابعة كاملة بخصوص نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الشوط الأول والثاني.

يمكنكم معرفة كامل التفاصيل عن اللقاء من خلال زيارة قسم أخبار الرياضة على نجوم مصرية، انتظرونا وقت انطلاق المباراة نرفق لكم الحدث لحظة بلحظة.

حقق ريال مدريد فوزاً غالياً على فالنسيا في لقاء الجولة الحادية والعشرين، حيث سجل رونالدو هدف ريال مدريد الأول عند الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء، فيما استطاع صاروخ ماديرا تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد عن طريق ركلة جزاء ثانية عند الدقيقة 38 من عمر المباراة، فيما استطاع لاعب فالنسيا تقليص الفارق وتسجيل هدف في شباك ريال مدريد عند الدقيقة 58.

واستطاع النجم البرازيلي وخط أيسر فريق الملكي ريال مدريد اللاعب مارسيلو من تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد عند الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني، زذلك قبل أن يسجل الألماني وني كروس هدف الريال الرابع ليختم المباراة بنتيجة 4-1 لصالح لملكي ريال مدريد، ويستحوذ ريال مدريد على الثلاث نقاط المستحقة بعد الفوز.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. صابر الطريفي يقول

    ضربتين جزاء
    اخجلو ي ناس