متابعة مباراة تونس وليبيا يوم السبت 11 نوفمبر في تصفيات كأس العالم 2018 موعدها والقنوات الناقلة لها

منتخب تونس على موعد غداً السبت 11 نوفمبر 2017، مع مباراته الأخيرة مع منتخب ليبيا الشقيق، وذلك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، والتي ستقام في روسيا الصيف القادم. حيث تقام مباراة تونس وليبيا على الملعب الاوليمبى برادس، وقد رشح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الكاف، الحكم: حمادة نامبياندرا، وهوحكم من مدغشقر، والمنتخب التونسى لديه فرصة كبيرة غداً لحسم المباراة والوصول لنهائيات كأس العالم.

متابعة مباشرة لمباراة مصر وتونس

موعد مباراة تونس وليبيا

تقام المباراة يوم السبت الحادى عشر من نوفمبر 2017، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس، الثامنة والنصف والنصف بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع مباراة تونس وليبيا حصريا على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تمتلك حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم لمنتخبات أفريقيا، المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018. وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1، كما يذيع التليفزيون التونس الأرضى المباراة على الهواء مباشرة.

فرص فريقى تونس وليبيا

يدخل فريق تونس المباراة، ولديه 13 نقطة، من لعب خمس مباريات، حيث فاز الفريق التونسى في أربع مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلق الفريق التونسى أى هزيمة. بينما الفريق الليبى لديه ثلاث نقاط فط، ويتذيل المجموعة، حيث فازت ليبيا في مباراة واحدة، وخسرت أربع مباريات، وينتظر الفريق الكونعو الديمقراطيةن أن تحدث معجزة، وتنهزم تونس أمام ليبيا، وفي نفس الوقت تفوز الكونغو على غينيا، حيث أن فريق الكونعو لديه عشرة نقاط، وهو المنافس الوحيد لفريق تونس في هذه المجموعة، ويلعب مباراته، وعينه على مباراة تونس وليبيا.

حظ أوفر للقريق التونسى.

متابعة المباراة

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين صفر-صفر

الشوط الثانى والمباراة تسير بشكل هادىء.

انتهت المباراة منذ قليل بتعادل الفريقين صفر -صفر، وصعود فريق تونس إلى نهائيات كأس العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.