نتيجة مباراة تونس وليبيا يوم السبت في تصفيات كأس العالم وملخص لأهم أحداث اللقاء- نسور قرطاج إلى مونديال روسيا 2018

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية نتيجة وملخص مباراة منتخبي تونس وليبيا، في إطار تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث يقع المنتخبان في المجموعة الأولى والتي تضم بجانبهما منتخبي غينيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.
ويحتل منتخب تونس صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة من 5 جولات جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد، بينما يقع المنتخب الليبي في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط، منتخب ليبيا فقد فرصة الصعود لكأس العالم، بينما يحتاج المنتخب التونسي لنقطة واحدة من مباراته أمام المنتخب الليبي لحسم بطاقة الصعود لنهائيات الكأس العالم روسيا، تبدو المباراة سهلة نسبيا على منتخب تونس حيث يحتاج للتعادل لتأكيد صعوده لكأس العالم.

نتيجة مباراة تونس وليبيا يوم السبت في تصفيات كأس العالم وملخص لأهم أحداث اللقاء- نسور قرطاج إلى مونديال روسيا 2018 3 11/11/2017 - 10:25 م
نتيجة مباراة تونس وليبيا يوم السبت في تصفيات كأس العالم وملخص لأهم أحداث اللقاء- نسور قرطاج إلى مونديال روسيا 2018 1 11/11/2017 - 10:25 م
منتخب تونس

موعد مباراة تونس وليبيا

من المقرر أن تقام المباراة يوم السبت 11-11-2017 الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت على الملعب الأولمبي برادس، في مباراة يديرها تحكيميا الحكم حمادة نامبياندرا من مدغشقر، ويعلق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي، والمعلق محمد بركات.

تحديث: شبكة قنوات بي إن سبورت تقرر فتح قناة بي إن سبورت HD 1 وقت المباراة وتردد القناة على النايل سات 12246 H.

بطاقة اللقاء

المباراة تونس ضد ليبيا
الموعد السبت 11-11-2017 الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت تونس
الملعب الملعب الأولمبي برادس
القناة الناقلة  bein SPORT HD 1 وسوف تكون مفتوحة وقت المباراة وتردد القناة على النايل سات 12246 H.

حظوظ منتخب تونس

حظوظ منتخب تونس في الصعود لكأس العالم تبدو سهلة، فنقطة واحدة من المباراة أمام ليبيا على الملعب الأولمبي برادس يؤهلها مباشرة لنهائيات كأس العالم دون النظر لمباريات الفرق الأخرى (مباراة جمهورية الكونغو أمام غينيا )، لكن الخسارة أمام ليبيا يجعل المنتخب التونسي ينتظر مباراة الكونغو أمام غينيا، ففوز غينيا على جمهورية الكونغو أو التعادل يؤهل تونس.
ويطمح المنتخب التونسي إلى الصعود لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ 12 عام، منذ مونديال ألمانيا 2006، وللمرة الخامسة في تاريخه.

حظوظ منتخب ليبيا

بينما يدخل المنتخب الليبي المباراة وليس عليه أي ضغوط حيث فقد أمل الترشح لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، ويسعى المنتخب الليبي لتقديم مباراة قوية، هذا وقد انتهت مباراة الذهاب بين المنتخبين بانتصار المنتخب التونسي بهدف نظيف.

نتيجة مباراة تونس وليبيا يوم السبت في تصفيات كأس العالم وملخص لأهم أحداث اللقاء- نسور قرطاج إلى مونديال روسيا 2018 2 11/11/2017 - 10:25 م
منتخب ليبيا

تشكيل منتخبي تونس وليبيا

تم الإعلان عن التشكيلة الرسمية للمنتخبين الآن.

تشكيلة تونس: مثلوثي، على معلول، مرياح، بن يوسف، نقاز، بن عمر، البدري، الشعلالي، المساكني، وهبي الخزري، الخنيسي.

تشكيلة ليبيا: نشنوش، صبو، سند الورفلي، أحمد التربي، أحمد المقصي، المصراتي، بن علي، حمدو الهوني، الطبال، مؤيد اللافي، الغنودي.

متابعة المباراة لحظة بلحظة

  • انطلاق اللقاء
  • محاولة جيدة من الخزري لتسجيل هدف ولكن يسدد خارج المرمي في الدقيقة 12.
  •   20 دقيقة لعب تونس (0) – (0) ليبيا.
  • مازال البحث التونسي عن هدف يضمن الصعود مستمر..30 دقيقة مرت من الشوط الأول حتى الآن والتعادل السلبي قائم.
  • الشعلالي يسدد ولكن خارج المرمى في الدقيقة 37.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
  • بداية الشوط الثاني.
  • ضغط من منتخب ليبيا منذ بداية الشوط الثاني وأيمن المثلوثي يتألق ويبعد تصويبة قوية من الغنودي.
  • الدقيقة 60 وتونس تبحث عن الأول.
  • ربع ساعة على نهاية اللقاء والتعادل السلبي مستمر.

نتيجة المباراة

انتهاء المباراة بالتعادل السلبي والمنتخب التونسي يحصل على مراده من المباراة ويضمن الصعود إلى مونديال روسيا 2018، وبذلك يضمن العرب 4 مقاعد في مونديال روسيا وهم السعودية ومصر وتونس والمغرب.