نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 4-3-2018 في الدوري الإسباني

إليكم نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد 4-3-2018 في مباريات الدوري الإسباني 2017/2018 في الموسم الجاري، حيث مباراة الكلاسيكو الصغير اليوم بين الأتلتيكو والبرسا  يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من مباريات الاليجا، والتي يبحث من خلالها كل فريق على تحقيق نتيجة الفوز في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري الإسباني، كما سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد مباشرة اليوم.

برشلونة واتلتيكو مدريد

قبل انطلاق متابعة ماتش برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد، يتواجد الفريق الكتالوني في المركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني برصيد ستة وستون نقطة، جمعها زملاء النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي، بعد تحقيق العلامة الكاملة في عشرون مواجهة والتعادل في ستة مباريات، ولم ينهزم الفريق إلى حدود الآن في الدوري.

وفي المقابل يدخل فريق أتلتيكو مدريد لعبة برشلونة اليوم، وهو يتواجد في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني برصيد واحد وستون نقطة، جمعها الفريق المدريدي بعد الفوز في ثمانية عشرة مباراة، والتعادل في سبعة مباريات وانهزم الفريق إلى حدود الآن في لقاء واحد.

ما يجعل متابعة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم ستعرف الكثير من الإثارة بين الجابين، حيث يطمح برشلونة إلى الفوز من أجل تأكيد تواجده في المركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني والاقتراب أكثر من التتويج بلقب الاليجا، وفي المقابل يطمح الأتليكو من خلال لعبة برشلونة اليوم إلى تحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من المتصدر برشلونة والبقاء في المنافسة على لقب الدوري.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

انطلاق مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد مباشر اليوم الأحد 4-3-2018، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة والربع بتوقيت غرينتش ولندن، وفي تمام الساعة الرابع وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت إسبانيا المحلي، وبتوقيت مصر ستنطلق مباراة اتلييكو مدريد وبرشلونة، في تمام الساعة الخامسة والربع، الذي يصادف السادسة مساء والدقيقة الخامسة عشر بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمتابعة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

القناة الناقلة للمباراة، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيتواجد في التعليق من خلالها على أحداث الكلاسيكو الصغير المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، فما أضافت القناة أنها ستخص تغطية متميزة للمواجهة.

تجدون هنا:موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وتجدر الإشارة أن نتيجة الفريقين في مباريات الذهاب من الدوري الإسباني، كانت قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين بهدف مقابل هدف، في اللقاء الذي كان أجري بالعاصمة الإسبانية مدريد، أما مباراة اليوم ستجرى على أرضية ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني برشلونة.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

في هذه الفقرة سنتابع معكم نتيجة مباراة اليوم بين البرسا وأتلتيكو مدريد في قمة وابرز مباريات اليوم من الدوري الإسباني في الجولة السابعة والعشرون من الموسم الجاري، فتابعونا مع اقتراب انطلاق اللقاء.

  • إنطلاق المباراة بعد قليل
  • توقع معنا نتيجة المباراة في التعليقات
  • 1: فوز البرسا
  • 2: فوز أتلتيكو مدريد
  • 3: التعادل
  • دخول اللاعبين إلى الملعب
  • بداية اللقاء
  • هدف برشلونة الأول في الدقيقة 26 من المباراة عن طريق ليونيل ميسي.
  • الدقيقة 78 من المباراة تقدم البرسا بهدف
  • نهاية اللقاء بفوز برشلونة بهدف دون رد.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.