موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي اليوم السبت 24-2-2018 في نهائي كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي في نهائي كأس السوبر الإفريقي، في لقاء ينتظره عشاق الكرة المغربية عامة وجماهير الوداد المغربي خاصة.
ويدخل الوداد اللقاء كبطل لدوري أبطال إفريقيا، حيث توج الفريق المغربي باللقاء على حساب فريق الأهلي المصري بعد الفوز عليه في النهائي بنتيجة 2-1 في مجموع اللقاءين بعد التعادل في القاهرة بهدف لكل فريق والفوز في المغرب بهدف نظيف.

موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي اليوم السبت 24-2-2018 في نهائي كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 4 24/2/2018 - 6:30 م

بينما يدخل فريق مازيمبي الكونغولي اللقاء كبطل لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية” بعد فوزه باللقب على حساب فريق سوبر سبورت الجنوب الجنوب إفريقي، بعد الفوز عليه في الكونغو بنتيجة 2-1 والتعادل السلبي في جنوب إفريقيا.

موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي اليوم السبت 24-2-2018 في نهائي كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 1 24/2/2018 - 6:30 م
مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي

موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي

من المقرر أن يقام اللقاء بين الوداد ومازيمبي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء اليوم السبت 24-2-2018 في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساء (19:30) بتوقيت مكة المكرمة
  • الرابعة والنصف مساء (16:30) بتوقيت المغرب
  • الثامنة والنصف مساء (20:30) بتوقيت أبو ظبي
  • السادسة والنصف مساء (18:30) بتوقيت القاهرة

وسوف يتم نقل اللقاء على شبكة قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة beIN SPORTS HD 1.
وسوف يعلق على المباراة المعلق جواد بده.

بينما يدير اللقاء تحكيميا الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي اليوم السبت 24-2-2018 في نهائي كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 2 24/2/2018 - 6:30 م
موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي

بطاقة اللقاء

المباراة الوداد الرياضي المغربي ضد مازيمبي الكونغولي
الموعد السبت 24-2-2018 في تمام الساعة:
  • السابعة والنصف مساء (19:30) بتوقيت مكة المكرمة
  • الرابعة والنصف مساء (16:30) بتوقيت المغرب
  • الثامنة والنصف مساء (20:30) بتوقيت أبو ظبي
  • السادسة والنصف مساء (18:30) بتوقيت القاهرة
البطولة نهائي كأس السوبر الإفريقي
الملعب محمد الخامس بالدار البيضاء
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 1
المعلق جواد بده

تفاصيل ما قبل اللقاء

هذا وتميل كفة التاريخ للوداد المغربي عند مواجهة فريق مازيمبي الكونغولي، حيث التقى الفريقان في 4 مواجهات سابقة وكلها كانت في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فاز الوداد في مناسبتين وتعادل الفريقان مرة واحدة وفاز مازيمبي في لقاء وحيد.

يُذكر أن الوداد هو الذي أقصى مازيمبي من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وحرمه من التأهل إلى دور المجموعات وجعله يلعب في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي الذي توج بها الفريق الكونغولي.

مكافآت مالية للاعبي الوداد في حال الفوز

هذا وقد قرر مجلس إدارة الوداد المغربي تخصيص مكافأة مالية للاعبين في حالة الفوز على مازيمبي الكونغولي والتتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخ النادي، وكان قد خصص المجلس مكافأة قدرها 10 آلاف دولار لكل لاعب.

يُذكر أن الوداد قد لعب نهائي كأس السوبر في مناسبتين سابقتين ولكنه خسر في المناسبتين، الأولى عام 1993 أمام فريق أفريقا سبور الإيفوراي، والثانية عام 2003 أمام الزمالك المصري.

تقنية الفيديو لأول مرة في إفريقيا

هذا وتشهد المباراة بين الوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي في كأس السوبر الإفريقي استخدام تقنية الفيديو “VAR” لمساعدة حكم اللقاء لأول مرة في تاريخ بطولات قارة إفريقيا في تجربة يسعى الاتحاد الإفريقي في تجربتها ومعرفة مدى الاستفادة منها في المباريات.

موعد مباراة الوداد ومازيمبي الكونغولي اليوم السبت 24-2-2018 في نهائي كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة للقاء المرتقب بين الفريقين 3 24/2/2018 - 6:30 م
استخدام تقنية الفيديو