نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم الجمعة 16-3-2018 في الجولة 18 من الدوري السعودي

نتعرف من خلال المقال على موعد ونتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستكون جميع الجماهير في أنتظار اللقاء الهام بين الهلال صاحب المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، والقادسية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة حتى الآن.

نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم الجمعة 16-3-2018 في الجولة 18 من الدوري السعودي 3 16/3/2018 - 8:25 م

وتعد مباراة الهلا ضد القادسية اليوم من أهم المباريات للزعيم، خاصة بعد أن تقلص الفارق بينه وبين أقرب منافسية اهلي جدة إلي نقطة واحدة، حيث يعاني الهلال من تراجه في المستوي الفني خلال الفترة الاخيرة، كما أن الهلال قد خسر في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا أمام الريان.

نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم

الهلال القادسية
1 0

ستكون مباراة الهلال والقادسية اليوم من أقوي مباريات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي، حيث سيحاول الهلال الفوز خلال مباراة اليوم ليضمن صدارة ترتيب الدوري السعودي، ويبتعد عن أقرب منافسيه الأهلي، والذي يخوض مباراته اليوم أمام الرائد، كما أن مباراة الهلال اليوم ستكون فصة للزعيم لإستعادة روح الآنتصارات، تزويد الفريق بالكثير من المعنويات.

دقائق قليلة تبدا أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والقادسية في المباراة المؤجلة من الجولة 18 للدوري السعودي، وسنتعرف على نتيجة اللقاء خلال الشوط الأول والثاني من المباراة، بالإضافة لمتابعة أهم أحداث اللقاء.

  • نزول اللاعبين إلي أرض الملعب لبدء اللقاء.
  • أجواء حماسية داخل مدرجات الملعب من جانب جميع الجماهير الحاضرة.
  • مباراة قوية منذ الدقائق الأولي لها، وقد وصلنا للدقيقة 25 من زمن المباراة، حيث شهدت الدقائق الماضية هدف غير محتسب للقادسية بداعي التسلل، كما أضاع الهلال عدد من الهجمات على مرمي القادسية، لتظل نتيجة مباراة الهلال والقادسية حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف.
  • الهدف الأول للهلال عن طريق محمد الشلهوب في الدقيقة 36.
  • نهاية الشوط الأول من المباراة لتصبح نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال والقادسية هي تقدم الهلال بهدف دون رد.
  • بداية الشوط الثاني.
  • مازالت نتيجة الشوط الثاني حتى الآن هي تقدم الهلال بهدف نظيف.
  • نهاية المباراة بفوز الهلال بهدف نظيف في الشوط الأول، ويحافظ الهلال على صدارة ترتيب البطولة.

موعد مباراة الهلال والقادسية في الجولة الثامنة عشر

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الهلال ضد القادسية اليوم الجمعة الموافق 16-3-2018 على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة وسط حضور جماهيري كبير لمساندة الفريقين خلال هذه المباراة الهامة.

توقيت المباراة
توقيت المباراة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية اليوم

من المؤكد أن الكثير من الجماهير العربية تترقب مشاهدة مباراة الهلال والقادسية اليوم في الجولة 18 من الدوري السعودية، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم ضد القادسية هي قناة Mbc Pro Sport 1 بتعليق الكابتن بلال علام، كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة KSA Sport 1، والتي تقوم بنقل مباريات الدوري السعودي مجاناً عبر القمر الصناعي نايل سات بداية من شهر مارس.

تردد قناة السعودية الرياضية

تدريبات الهلال

تشكيل الهلال اليوم

نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم الجمعة 16-3-2018 في الجولة 18 من الدوري السعودي 1 16/3/2018 - 8:25 م
تشكيلة الهلال

تشكيل القادسية اليوم

نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم الجمعة 16-3-2018 في الجولة 18 من الدوري السعودي 2 16/3/2018 - 8:25 م
تشكيلة القادسية

توقع نتيجة المباراة

متابعينا عبر المقال، يسعدنا تلقي تعليقاتكم حول توقع نتيجة مباراة الهلال الوم ضد القادسية، والتس تنطلق مساء اليوم ضمن منافشات الدوري السعودي للمحترفين.

  1. فوز الهلال
  2. فوز القادسية
  3. تعادل الفريقين