موعد مباراة النادي الرياضي القسنطيني ومولودية وهران اليوم الجمعة 17-11-2017 في الرابطة المحترفة الجزائرية والقنوات الناقلة

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية موعد ومتابعة مباراة النادي الرياضي القسنطيني ومولودية وهران، في إطار الجولة الثانية عشرة من الرابطة المحترفة الجزائرية موسم 2017-2018، يدخل النادي الرياضي القسنطيني اللقاء وهو متصدر جدول الترتيب برصيد 24 نقطة من 11 لقاء، جمعها من 7 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة، بينما يدخل فريق مولودية وهران المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 11 مباراة جمعها من 4 انتصارات و5 تعادلات وهزيمتين.
ويسعى شباب قسنطينة للفوز باللقاء وتوسيع الفارق مع مطارديه على الصدارة.

موعد مباراة النادي الرياضي القسنطيني ومولودية وهران اليوم الجمعة 17-11-2017 في الرابطة المحترفة الجزائرية والقنوات الناقلة 2 17/11/2017 - 11:30 ص
موعد مباراة النادي الرياضي القسنطيني ومولودية وهران اليوم الجمعة 17-11-2017 في الرابطة المحترفة الجزائرية والقنوات الناقلة 1 17/11/2017 - 11:30 ص
مباراة النادي الرياضي القسنطيني ومولودية وهران

موعد مباراة مباراة النادي القسنطيني ومولودية وهران

من المقرر أن تقام المباراة اليوم الجمعة 17-11-2017 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، على ملعب الشهيد حملاوي في مباراة يديرها تحكيميا الحكم لياس بوكواسة.
وسيتم نقل المباراة على القناة الجزائرية الثانية.

بطاقة اللقاء

المباراة النادي الرياضي القسنطيني ضد مولودية وهران
الموعد الجمعة 17-11-2017 الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر
الملعب ملعب الشهيد حملاوي
القناة الناقلة الجزائرية الثانية
المعلق لم يتم الإعلان عنه بعد

وسيقام في نفس التوقيت مباراة مولودية الجزائر ودفاع تاجنانت، لمعرفة تفاصيل اللقاء من هنا.

تفاصيل ما قبل المباراة

يدخل النادي الرياضي القسنطيني المباراة بعدما خطف الفوز من ملعب اتحاد العاصمة وقلب النتيجة في الشوط الثاني وانتصر بهدفين مقابل هدف، في حين حقق فريق مولودية وهران الفوز في الجولة الماضية على أولمبي المدية بهدفين نظيفين.

ويسعى فريق مولودية وهران لعدم الخسارة حتى لا يتسع الفارق مع النادي الرياضي القسنطيني، ويبقى في الصراع على اللقب، حيث خسارة مولودية وهران سيجعل فريق شباب قسنطينة يبتعد بالصدارة عن فرق الرابطة بفارق مريح.

متابعة اللقاء

سنوافيكم بتشكيلة الفريقين الرسمية فور الإعلان عنها، حيث من المقرر أن يعلن كل مدرب عن التشكيلة قبل ساعات قليلة من انطلاق اللقاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.