نتيجة مباراة العين الإماراتي والريان القطري اليوم في دوري أبطال أسيا

ننشر لكم موعد وتوقيت متابعة مباراة العين الإماراتي والريان القطري اليوم الثلاثاء في مباريات دوري أبطال أسيا 2018 والقنوات الناقلة لها مباشرة، حيث مباراة الريان والعين اليوم هي مواجهة افتتاح مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دور المجموعات، والتي يستقبل من خلالها الزعيم الإماراتي ضيفه الريان على أرضية أستاذ هزاع بن زايد بنادي العين،   وتعرف المجموعة أيضا إجراء مباراة الهلال والاستقلال الإيراني اليوم.

مباراة العين والريان البيوم

فقبل انطلاق متابعة مباراة العين الإماراتي والريان القطري اليوم في الجولة الثانية، كان نادي الريان تعادل ضد الاستقلال الإيراني بنتيجة هدفين مقابل هدفين، وفي الطرف الأخر كان ممثل الكرة الإماراتية تعادل ضد الهلال السعودي بنتيجة دون أهداف في المملكة العربية السعودية، مما جعل الآندية الأربعة لديها نقطة واحدة وتتقاسم المركز الأول من ترتيب المجموعة، لكن بفارق الأهداف المسجلة للفريق الإيراني الاستقلال والريان القطري.

شاهد من هنا:

ترتيب مجموعة دوري أبطال أسيا الآن

مباراة الهلال والاستقلال الإيراني

توقيت متابعة مباراة العين الإماراتي والريان القطري اليوم

انطلاقة متابعة مباراة العين والريان اليوم مباشرة، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة وعشرة دقائق وهو توقيت جرينتش المحلي، والذي يصادف الساعة السادسة وعشرة دقائق بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السابعة من مساء اليوم والدقيقة  العاشرة بتوقيت دولة الإمارات العربية مكان إجراء المواجهة.

القنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة لمباراة الريان والعين مباشرة اليوم الثلاثاء، ستكون أولا هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، وذلك بصوت المعلق رؤوف خليف، كما ستعرض متابعة العين والريان مباشرة على قناة الكأس أش دي 3، وسيكون من خلالها في التعليق على المباراة المعلق مشعل الشمري.

توقع معنا في التعليقات نتيجة مباراة العين والريان اليوم

متابعة نتيجة مباراة العين والريان اليوم

في هذه الفقرة سنعرض عليكم متابعة مباراة الريان والعين الإماراتي اليوم في مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أسيا 2018 في دور المجموعات.

  • انطلاق اللقاء بعد قليل
  • دخول ألاعبين إلى ارض الملعب
  • تشكيلة العين اليوم الأساسية
نتيجة مباراة العين الإماراتي والريان القطري اليوم في دوري أبطال أسيا 1 20/2/2018 - 12:30 م
تشكيلة العين اليوم
  • نهاية لاعبي الفريقين من الإحماء الآن والعودة إلى غرف الملابس
  • دخول ألاعبين الآن من جديد إلى الملعب
  • بداية المباراة
  • الدقيقة السادسة والتعادل السلبي مستمر بين الطرفين.
  • هدف العين الأول عن طريق اللاعب ماركوس بيرج في الدقيقة العاشرة من علامة الجزاء
  • هدف التعادل من الريان في الدقيقة 28 من المواجهة من علامات الجزاء أيضا سجلها المغربي عبد الرزاق حمد الله.
  • نهاية الشوط الأول
  • في شوط اللقاء الثاني لم تعرف نتيجة المواجهة جديد، لتنتهي نتيجة مباراة العين والريان بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف بين الطرفين، ومن هنا ستجدون ترتيب مجموعة العين الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.