متابعة مباراة السعودية والبرتغال اليوم الجمعة 10-11-2017، وفوز الأحمر بثلاثية نظيفة

الجميع ينتظر اللقاء المرتقب والحدث الأعظم في كرة القدم حيث نقوم اليوم بمتابعة مباراة السعودية والبرتغال، وذلك بعد أن فاز الأخضر على لاتفيا بهدفين نظيفين ليدخل مستعداً لتلك المباراة، وجاءت هذه المباريات الودية استعداداً لكأس العالم بروسيا لعام 2018، وننقل لكم من خلال موقعنا نجوم مصرية المتميز متابعة مستمرة للمباراة ومعرفة القنوات الناقلة للقاء.

مباراة السعودية والبرتغال

موعد ومتابعة مباراة السعودية والبرتغال والقنوات الناقلة للقاء

اليوم الجمعة نتابع معكم مباراة السعودية والبرتغال والتي ستقام تماماً الساعة 10:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية كما تقام بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 11:45 مساءً، وتقام أخيراً بتوقيت الإمارات في تمام الساعة 12:45 صباحاً، وننشر لكم الآن القناة الناقلة للمباراة وهي القناة الرياضية السعودية وسنترك لكم قبل بداية اللقاء رابط البث المباشر.

ويتمني منتخب السعودية أن يظهر بمظهر يليق به أمام نظيرة البرتغال حيث تفوق البرتغال في أخر مباراة على منتخب الأخضر بنتيجة ثلاثية أهداف نظيفة سجل منها رونالدو هدفين والذي من المؤكد بأنه سيغيب عن هذا اللقاء المنتظر وبعد سؤال المدير الفني عن سبب استبعاد رونالدو عن هذه المباراة أشار بأنه تعليه أن يخلد للراحة نظراً لاستعدادات مونديال روسيا 2018، وذلك بعد أبن بذلك مجهود كبير مع فريقة منتخب البرتغال.

متابعة مباراة السعودية والبرتغال لحظة بلحظة

يمكنكم متابعة مباراة السعودية والبرتغال من خلال أخر فقرة سيتم كتابتها في هذا المقال، قم بعمل تحديث للصفحة أثناء المباراة كل خمس دقائق لمعرفة جميع الأحداث لحظة بلحظة وسنقوم بتغطية مباشرة بصورة كتابية منذ بداية الشوط الأول وحتى نهاية المباراة.

تحديثات ما قبل اللقاء:

اللاعبين ينزلون أرض الملعب من أجل عمل الإحماء قبل المباراة بقليل، ونتابع مع أحداث المباراة لحظة بلحظة.

أكد الأرجنتيني إدغاردو باوزا المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، الخميس تطلعه لتقديم مباراة رائعة أمام منتخب البرتغال في اللقاء الودي الذي سيقام بينهما اليوم الجمعة، مؤكدًا أنه يسعى لبناء منتخب قوي يكون له هوية كونه في بداية العمل ولديه مشوار طويل.

وعن غياب النجم البرتغالي الدولي كرستيانو رونالدو عن تشكيلة منتخب بلاده قال باوزا: “سيغيب عدد من اللاعبين في صفوف المنتخب البرتغالي وليس رونالدو فقط، لكن يبقى منتخب البرتغال يملك لاعبين جيدين يستطيعون ملء مكانه فهو منتخب قوي لذلك اخترنا اللعب معه فمثل هذه المواجهة سنجني منها فوائد كبيرة”.

ساعة فقط تفصلنا عن البرتغال والسعودية ومتابعة كتابية للقاء.

متابعة مباراة البرتغال والسعودية

  1. أقل من نصف ساعة فقط ونبدأ معكم بث كتابي للمباراة.
  2. دقائق وتبدأ المباراة.
  3. بداية أحداث الشوط الأول الآن.
  4. سيطرة كاملة للبرتغال.
  5. هدف أول للبرتغال.
  6. استحواذ للبرتغال.
  7. خطأ لصالح السعودية.
  8. نهاية الشوط الأول.

متابعة الشوط الثاني

  1. دقائق وتبدأ المباراة.
  2. هدف ثان لفريق البرتغال.
  3. فرص كثيرة تضيع من البرتغال.
  4. البرتغال يسيطر على الكرة بالملعب.
  5. دقائق وتنتهي المباراة بفوز البرتغال.
  6. هدف ثالث للبرتغال.
  7. فوز البرتغال على السعودية بثلاثة أهداف.