مباراة الأهلي والنصر اليوم الجمعة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والنصر السعودي اليوم من أهم ما يبحث عنه الكثير من متابعي الدوري السعودي، حيث أن مباراة الأهلي والنصر دائماً ما تكون مصدر اهتمام الجميع نظراً لقيمة وتاريخ الناديين الكبيرين، وتقام اليوم مباراة الأهلي والنصر في الجولة السادسة عشر من عمر الدوري السعودي وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبير من الجميع.

مباراة الأهلي والنصر اليوم

تقام مباراة الأهلي والنصر اليوم على ملعب الملك فهد الدولي، حيث يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز في الجولة الماضية على الفتح ليواصل صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة.

بينما يعاني النصر السعودي من تراجع في المستوي، حيث خسر في الجولة الماضية أمام الأتفاق، ويحتل نادي النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة حتى الآن، وسيحاول نادي النصر خلال مباراة اليوم تحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي متصدر الدوري.

نتيجة مباراة الأهلي والنصر اليوم

  • بدأت الآن أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والنصر في قمة مباريات الجولة 16 من الدوري السعودي وسط أجواء حماسية وجماهيرية كبيرة من جانب الجماهير الحاضرة للمباراة، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي ضد النصر حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف.
  • وصلنا للدقيقة 24 من زمن المباراة، ومازالت نتيجة مباراة الأهلي والنصر حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة يسيطر عليها الحرص الدفاعي من جانب الفريقين.
  • الهدف الأول للنصر في الأهلي عن طريق اللاعب عبدالعزيز الجبرين في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول
  • نهاية أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد النصر وقد أصبحت نتيجة مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي حتى الآن بعد نهاية الشوط الأول هي تقدم النصر بهدف وحيد.
  • أصبحت نتيجة مباراة الأهلي والنصر هي تقدم النصر بثلاثة أهداف مفابل هدف واحد في واحدة من أقوى المباريات في الدوري حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي

تقام مباراة الأهلي ضد النصر اليوم الجمعة الموافق 29-12-2017 في الجولة السادسة عشر من دوري جميل للمحترفين في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة.

مباراة الأهلي والنصر اليوم
مباراة الأهلي والنصر اليوم

بطاقة مباراة الأهلي والنصر السعودي اليوم

المباراة الأهلي والنصر
الموعد الساعة 6:50 بتوقيت القاهرة

الساعة 7:50 بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 8:50 بتوقيت أبو ظبي

الملعب الملك فهد الدولي
القناة الناقلة أم بي سي برو سبورت (Mbc Pro Sport 1)
الأسبوع السادس عشر
ترتيب الفريقين الأهلي: المركز الأول

النصر السعودي: المركز الثالث

ترتيب الدوري السعودي

تشكيل الأهلي اليوم

تشكيلة النصر السعودي اليوم

مباراة الأهلي والنصر اليوم

نتابع معكم عبر المقال نتيجة مباراة الأهلي والنصر السعودي اليوم في قمة الجولة 16 من الدوري السعودي خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة، كما سنتعرف معكم على أهم أحداث هذا اللقاء الهام بين إثنين من كبار الكرة السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد