نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم الأحد 24-12-2017 في الدوري السعودي

يترقب الكثير من عشاق الكرة السعودية في كل مكان، موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم في الجولة الخامسة عشر من دوري جميل للمحترفين، وتعد مباراة الهلال اليوم واحدة من أهم مباريات الزعيم في الدوري السعودي نظراً للهزيمة المفاجأة للفريق في الجولة الماضية أمام الفيحاء، وهي النتيجة التي لم يتوقعها أحد من متابعي ومحبي الزعيم، ويريد الزعيم خلال مباراة اليوم إعادة الثقة بين لاعبي الفريق وتحقيق الانتصار اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم الأحد 24-12-2017 في الدوري السعودي 2 24/12/2017 - 8:41 م

نتيجة مباراة الهلال والتعاون في الجولة 15

يريد نادي الهلال الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره الكبيرة بعد الخسارة في الجولة الماضية، ومن المتوقع أن تكون مباراة الهلال والتعاون اليوم من أقوي مباريات الجولة الحالية من الدوري السعودي، وسيحاول كلا الفريقين أداء مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مراكزهم في الدوري السعودي.

  • بدأت الآن مباراة الهلال والتعاون في الجولة 15 من الدوري السعودي
  • الدقيقة 4: خطأ لصالح عبدالله عطيف
  • الدقيقة 8: تسديدة من مهند فلاته ولكنها تعلو العارضة
  • الدقيقة 11: تسديدة من سعيد الدوسري على المرمي ولكنها تخرج بجوار العارضة
  • الدقيقة 12: تسديدة قوية من سالم الدوسري داخل منطقة الجزاء ويتصدي عصام الحضري للكرة ببراعة
  • الدقيقة 14: سيطرة كبيرة من الهلال على المباراة خلال الدقائق الماضية، ومازالت نتيجة المباراة هي التعادل السلبي بدون أهداف
  • أنتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والتعاون منذ قليل، وقد كانت المباراة مثيرة خلال جميع أوقاتها، حيث تبادل الفريقان الهجمات على المرمي ولكن دون تسجيل أي أهداف، وتظل نتيجة مباراة الهلال والتعاون حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف.
  • الدقيقة 55: الهدف الأول للهلال عن طريق عمر عطيف وتصبح نتيجة مباراة الهلال والتعاون هي تقدم الهلال بهدف دون رد
  • الدقيقة 68: مازالت نتيجة مباراة الهلال والتعاون الآن هي 1-0 لصالح الهلال في مباراة جيدة من جانب الهلال، والذي يسعي للحصول على نقاط المباراة كاملة في ظل إستكمال مسيرته نحو تصدر الدوري السعودي.
  • أنتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني من مباراة الهلال والتعاون في الإسبوع 15 من الدوري السعودي، وقد كانت المباراة قوية بين الفريقين، حيث نجح الهلال في تسجيل هدف وحيد خلال هذا اللقاء، وتصبح نتيجة مباراة الهلال والتعاون النهائية هي فوز الهلال 1-0، بهذا يصل رصيد الهلال من النقاط إلي 30 نقطة ويتوقف رصيد التعاون عند النقطة 17.
مباراة الهلال والتعاون
مباراة الهلال والتعاون

موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم الأحد الموافق 24-12-2017 في الجولة 15 من الدوري السعودي في تمام الساعة 7:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأمير فيصل بن فهد وسط متابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة لتغطية أحداث هذا اللقاء الهام في الدوري السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم الأحد 24-12-2017 في الدوري السعودي 1 24/12/2017 - 8:41 م

ترتيب الهلال والتعاون في الدوري السعودي

يعد نادي الهلال من أهم الآندية التي تنافس على صدارة ترتيب الدوري السعودي كل موسم، ويحتل الهلال المركز الثاني حالياً في ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة خلال 12 لقاء خاضنها الفريق في الدوري حتى الآن، بينما يحتل التعاون المركز الثامن برصيد 17 نقطة من 14 مباراة، وستكون مباراة اليوم فرصة كبيرة لكلا الناديين لتحسين ترتيبهم في الدوري السعودي.

تشكيلة الهلال اليوم

أستقر المدير الفني لنادي الهلال السعودي رامون دياز على تشكيل الهلال اليوم لمواجهة التعاون في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي، وسيكون تشكيل الهلال أمام التعاون اليوم كالتالي:

تشكيلة الهلال اليوم
تشكيلة الهلال اليوم

تشكيلة التعاون اليوم أمام الهلال

تشكيلة التعاون اليوم
تشكيلة التعاون اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

تحظي جميع مباريات الهلال بمشاهدة كبيرة من جميع الجماهير في كل مكان بالمملكة، ويبحث الكثير من متابعي الهلال عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي، حيث ستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم في دوري جميل هي قناة أم بي سي برو سبورت 1 بتعليق متميز للكابتن عيسي الحربين.

وسنكون معكم عبر المقال لتوضيح نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، بالإضافة لأهم الأحداث داخل المباراة ونتيجة مباراة الهلال والتعاون النهائية عقب أنتهاء المباراة.

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والتعاون في الجولة 15 من دوري جميل للمحترفين، ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال اليوم أمام التعاون الكثير من الإثارة والمتعة منذ الدقائق الأولي للمباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.